مدرب الرمثا يكشف عن حاجة الفريق للمزيد من اللاعبين

رياضة
نشر: 2016-07-12 09:15 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
المدير الفني لفريق نادي الرمثا
المدير الفني لفريق نادي الرمثا

كشف المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم بلال اللحام، عن حاجة الفريق لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين وفي مراكز محددة، للظهور بشكل جيد خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2016-2017.

واعلن اللحام الذي تم تكليفه أخيرا بقيادة تدريبات الفريق لحين انتخاب ادارة جديدة للنادي، عن معاناة فريق الرمثا من نقص في عدة مراكز داخل الملعب، ما دفعه للبدء بالبحث عن لاعبين جدد محليين واجانب لتعزيز صفوف الفريق، وسد النقص في المراكز المطلوبة.

واوضح مدرب فريق الرمثا يوم الاثنين أن تدريبات الفريق تسير على خير ما يرام، حيث تركزت التمارين في الفترة الاخيرة على تدريبات اللياقة البدنية، لتجهيز اللاعبين بدنيا، قبل الانتقال الى الجانب الفني، ومن ثم الشروع في اجراء المباريات الودية استعدادا لبطولة درع الاتحاد التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، كاشفا النقاب عن انتظار لاعبين اجانب للمشاركة في تدريبات الفريق قريبا للوقوف على جاهزيتهم ومستواهم الفني قبل الشروع في مفاوضتهم للانضمام الى الفريق.

وكشف اللحام عن تنظيم مباراة ودية امام فريق الوحدات يوم الخميس المقبل، في اولى مباريات الفريقين الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وثمن اللحام الدعم الكبير الذي يحظى به فريق الرمثا من قبل جماهيره المتحمسه والباحثة عن نتائج تليق باسم وعراقة فريق الرمثا، مشيرا الى ان جماهيرية الفريق ستساعده في الموسم المقبل على المنافسة بقوة على الالقاب.

يشار الى ان اللجنة المؤقتة في نادي الرمثا التي تم تكليفها بادارة شؤون النادي لحين اجراء انتخابات جديدة لمجلس الادارة، عينت اللحام مديرا فنيا لفريق الرمثا بعد أن اعلن اللحام وجهازه المعاون المكون من محمد الخزعلي ورائد السلمان استعدادهما للتطوع مجانا للاشراف على تدريب الفريق في هذه الظروف الصعبة ولحين انتخاب ادارة جديدة قادرة على اختيار جهاز فني اخر.

ويعتبر بلال اللحام من ابرز المدربين المحليين على الساحة المحلية، حيث سبق وان قاد اكثر من فريق محترف في اطار منافسات دوري المناصير للمحترفين وحقق معها نتائج جيدة.

أخبار ذات صلة

newsletter