Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
" الفحيص" ينهي ترتيبات استضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة سيدات | رؤيا الإخباري

" الفحيص" ينهي ترتيبات استضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة سيدات

رياضة
نشر: 2016-07-11 20:31 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
" الفحيص" ينهي ترتيبات استضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة سيدات
" الفحيص" ينهي ترتيبات استضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة سيدات

قال رئيس نادي شباب الفحيص ايمن سماوي مساء امس في مؤتمر صحفي ان النادي سيستضيف بطولة غرب اسيا لكرة السلة سيدات بين 18 و 24 الشهر المقبل على الصالة الرياضية ، بمشاركة فرق الامل وصفاقص من تونس والبترول الجزائري والصيد والاهلي المصري وسرية رام الله والهومنتمن اللبناني والأرثوذكسي الاردني اضافة الى فريق من الامارات والفريق المنظم .
واضاف ان اقامة البطولة في هذا التاريخ يرجع الى التزام بعض اللاعبات بالدراسة خارج الوطن اضافة الى اقتراب موسم الجامعات للعام المقبل مستعرضا تحضيرات النادي لاستضافة البطولة، واستعدادات فريقه للمشاركة في البطولة .
واكد سماوي ان كل اللجان التي شكلها النادي قامت بمهامها على اكمل وجه لانجاح هذه التظاهرة العربية الاسيوية بصورة مشرفة تعود ان يقدمها الاردن واهل الفحيص في استضافة الاحداث الكبيرة.
واعرب عن تفاؤله بأن يحقق فريق النادي نتائج مميزة لافتا الى انه تمت الاستعانة بلاعبتين اردنيتين مغتربتين وثالثة مجنسة، مشددا على ان النادي مستمر بدعم كرة السلة النسوية في الاردن بالرغم من التكلفة العالية المترتبة عليه لان ذلك واجب وطني في دعم الرياضة .
وكشف عن نية النادي تشكيل فريق سلة للرجال في الفترة المقبلة ليكون رديفا وداعما لسلة النساء .
واكد المدير الفني للفريق فيصل النسور جاهزية الفريق بدنيا ومعنويا حيث بدا تجهيز اللاعبات مبكرا لايصالهن الى اعلى درجة في الجاهزية.
وتم خلال المؤتمر توقيع اللاعبة روبي حبش لمدة موسم للانضمام الى صفوف النادي .

أخبار ذات صلة

newsletter