Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو زمع يتلقى دعوة للمشاركة في دورة معايشة في اسبانيا | رؤيا الإخباري

أبو زمع يتلقى دعوة للمشاركة في دورة معايشة في اسبانيا

رياضة
نشر: 2016-07-09 19:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

يتوجه الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني الى اسبانيا منتصف شهر تموز الجاري إلى إسبانيا وذلك بعد ان تلقى دعوة شخصية للدخول بدورة معايشة تدريبية.


وسمح الاتحاد للكابتن ابوزمع حضور الدورة التي تمتد قرابة اسبوعين وتقام مع نادي بلد الوليد الاسباني الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى هناك وذلك من منطلق الفوائد الفنية المهمة التي ستعود على المديرالفني من خلال عمله مع المنتخب الوطني.


وتعتبر الدورة هي الثانية لابو زمع بعد الدورة التي سبق للاتحاد ان وفرها له وخاضها برفقة العديد من الاندية الانجليزية، وتهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز الخبرات التي يملكها.


واعتبر ابو زمع ان دخوله بأجواء دورات معايشة مع مختلف المدارس التدريبية فرصة للحصول على المزيد من الخبرات والتجارب الميدانية بما يصقل مؤهلاته الفنية وينعكس ايجابا على مسيرته العملية وتحديدا مع المنتخب الوطني الاول، كما قدر عاليا الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد الاردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين والهيئة التنفيذية والامانة العامة للمدرب الوطني بشكل عام، والدور الذي يساهم به في توفير فرص مثالية للمدربين من اجل الارتقاء بمستوياتهم.


ومن المنتظر أن يعود ابو زمع الى عمان قبيل مباراة كأس الكؤوس التي تجمع الوحدات والاهلي والتي ستقام يوم 29 الجاري ليقوم بعدها برفقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بمتابعة مباريات بطولة الدرع تمهيدا لاختيار تشكيلة النشامى الذي يستعد لملاقاة شقيقه القطري في مباراة ودية دولية تقام يوم 19 اب المقبل على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب القطري في العاصمة السويسرية زيوريخ.


ويشار ان المنتخب الوطني سيدخل في العديد من التجمعات التحضيرية قبل بدء مشواره في اذار من العام المقبل 2017 بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، حيث ستشهد الفترة من 29 اب الى 6 ايلول والواقعة ضمن ايام فيفا، مباراتين دوليتين وديتين، واحدة امام المنتخب اللبناني في بيروت يوم 31 اب، واخرى في الرابع من ايلول مع المنتخب البحريني في المنامة.

أخبار ذات صلة

newsletter