Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير الحسن يهنئ بفوز ابو غوش بذهبية كوريا للتايكواندو | رؤيا الإخباري

الأمير الحسن يهنئ بفوز ابو غوش بذهبية كوريا للتايكواندو

رياضة
نشر: 2016-07-04 08:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
الأمير الحسن يهنئ بفوز ابو غوش بذهبية كوريا للتايكواندو
الأمير الحسن يهنئ بفوز ابو غوش بذهبية كوريا للتايكواندو

بعث سمو الأمير الحسن بن طلال ببرقية تهنئة لسمو الأمير راشد بن الحسن واسرة اتحاد التايكواندو، بالانجاز الذي حققه للاعب الأولمبي للتايكواندو احمد ابو غوش وفوزه بذهبية بطولة كوريا المفتوحة وتاليا نص البرقية:


"صاحب السمو الأمير راشد بن الحسن المعظم رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، الأخوة الاعزاء أسرة الاتحاد الأردني للتايكواندو حفظهم الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يسعدني ايما سعادة ان اعبر لكم عن بالغ سروري وتقديري لما سمعته من الأخبار الطيبة بحصول البطل الأولمبي أحمد أبو غوش على الميدالية الذهبية والمصنفة من عيار النجمتين، في بطولة كوريا المفتوحة للتايكواندو، مضيفين انجازا عظيما لما حققه اللاعب الأردني أبو غوش من تفوق للوصول الى الأولمبياد، ما يبعث الأمل والتفاؤل لتحقيق المزيد من الانجاز.
وانني اذ ابارك لكم جميعا هذا الانجاز الوطني الكبير الذي تحقق بفضل الجهود الطيبة والمخلصة التي تبذلونها في سبيل تطور ورقي هذه الرياضة، مقدرا الجهود الخيرة والاعداد الجيد الذي بذل من قبل مجلس الادارة والمدربين واللاعبين، سائلا الله العلي القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية، ويكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح لما فيه رفعة وطنكم الذي يعتز بكم، مع خالص محبتي واحترامي وتقديري. اخوكم الحسن بن طلال "

أخبار ذات صلة

newsletter