Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خبير الفيفا للعشب الطبيعي يزور الأردن | رؤيا الإخباري

خبير الفيفا للعشب الطبيعي يزور الأردن

رياضة
نشر: 2016-07-02 07:45 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
خبير الفيفا للعشب الطبيعي يزور الأردن
خبير الفيفا للعشب الطبيعي يزور الأردن

يبدأ خبير ملاعب العشب الطبيعي المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يوم التاسع من شهر تموز (يوليو) الحالي، زيارة للعاصمة عمان، للكشف عن الملاعب العشبية التي تستضيف مباريات كأس العالم للسيدات تحت سن 17 التي تقام في الأردن خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) وحتى 21 تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين.


حيث سيعطي الخبير والوفد المساعد، التقرير النهائي حول الملاعب، وجاهزيتها لاستضافة الحدث العالمي الكبير، والذي يحظى بمشاركة منتخبات نسوية قوية لها حضورها وتملك صولات وجولات في ميادين اللعبة.


وكان وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد اعتمد في وقت سابق الملاعب المغطاة بالعشب الصناعي، وأبدى عددا من الملاحظات التي تحتاج إلى تعديل.


وكان رئيس اللجنة المحلية المنظمة للمونديال صلاح صبرة، قد أكد خلال زيارة وزير الشباب لمقر اللجنة قبل أيام، أن الملاعب ستبقى مغلقة حتى يوم الخامس عشر من الشهر الحالي.


وتستضيف ملاعب ستاد عمان الدولي، والملك عبدالله بالقويسمة، والأمير محمد بالزرقاء، والأمير الحسن في إربد مباريات البطولة، إلى جانب إنشاء وتأهيل 17 ملعبا تدريبيا للمنتخبات المشاركة موزعة في كافة أنحاء المملكة، وباشراف خبراء دوليين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وضمن المعايير الدولية بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة

newsletter