Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دي تشيليو: نبحث عن خطة لاقصاء ألمانيا | رؤيا الإخباري

دي تشيليو: نبحث عن خطة لاقصاء ألمانيا

رياضة
نشر: 2016-07-01 12:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أكد ماتيا دي تشيليو لاعب المنتخب الإيطالي لكرة القدم إن فريقه يسعى للإطاحة بالمنتخب الألماني بطل العالم من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا بعدما أطاح بالمنتخب الأسباني حامل اللقب الأوروبي.

وكان المنتخب الإيطالي (الآزوري) أطاح بنظيره الأسباني من دور الستة عشر للبطولة ليجد نفسه في مواجهة المنتخب الألماني بطل العالم في دور الثمانية حيث يلتقيان بعد غد السبت في مدينة بوردو الفرنسية.

وقال دي تشيليو ، في مؤتمر صحفي الخميس ، : "المنتخب الأسباني كان أقوى من الناحية النظرية ولكننا أظهرنا أن ما يحدث على أرضية الملعب هو المهم... يجب أن نفعل نفس الشيء أمام ألمانيا".

وأوضح : "المنتخب الألماني فريق أقوى من نظيره الأسباني من الناحية البدنية كما أنه بطل العالم.

ولكننا نستطيع التغلب عليه بالإصرار". ولم يخسر المنتخب الإيطالي أمام نظيره الألماني من قبل في أي بطولة كبيرة. ورغم هذا ، لا يزال الآزوري هو المرشح الأضعف في مباراة الفريقين بعد غد السبت. وقال دي تشيليو : "المنتخب الألماني يهاجم بعدد كبير من اللاعبين... يجب أن نحرمهم من اللعب حول منطقة جزائنا ثم نلعب على المرتدات السريعة... شاهدنا العديد من التسجيلات لمباريات المنتخب الألماني لنتعرف على كيفية الضغط عليهم ومتى نسمح لهم بمهاجمتنا. سنجد طريقة للتغلب عليهم".

أخبار ذات صلة

newsletter