Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتربول عمان يتسلم مطلوبًا من السعودية | رؤيا الإخباري

انتربول عمان يتسلم مطلوبًا من السعودية

الأردن
نشر: 2016-06-27 15:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تسلمت ادارة الشرطة العربية والدولية انتربول -عمان مطلوبا من السلطات السعودية صادر بحقه تعميم دولي/ نشرة دولية حمراء صادرة عن الامانة العامة للإنتربول واذاعة بحث صادرة عن ادارة الملاحقة والبيانات الجنائية التابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب بموجب طلب صادر عن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

 

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان إدارة الشرطة العربية والدولية / انتربول عمان وعلى اثر تحرياتهم ومتابعتهم وجمعهم للمعلومات تبين لهم أن ذلك الشخص متواجد في المملكة العربية السعودية حيث تم التنسيق المباشر مع مكتب انتربول الرياض وإعطائهم كافة المعلومات المتوفرة عن مكان تواجده ليتمكنوا على الفور من إلقاء القبض عليه.

 

 واضافت تم إرسال بعثة أمنية من قبل انتربول عمان لاستلام المطلوب بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وعادت البعثة الأمنية وبرفقتها الشخص المطلوب والذي تم توديعه للسلطات القضائية لاتخاذ الاجراءات القضائية اللازم بحقه.

 

ويهيب انتربول عمان بكافة المواطنين ممن تتوافر لديهم معلومات بخصوص اماكن تواجد اي مطلوب دولي ان يتصل بهم من خلال مقسم مديرية الامن العام على الرقم 196 وهو رقم مجاني لتقديم المعلومات حتى يتمكنوا من اجراء اللازم بخصوصها.

أخبار ذات صلة

newsletter