Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جوده يلتقي المبعوث الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة "داعش" | رؤيا الإخباري

جوده يلتقي المبعوث الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة "داعش"

الأردن
نشر: 2016-06-22 14:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جوده يلتقي المبعوث الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة "داعش"
جوده يلتقي المبعوث الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة "داعش"

 التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، اليوم الاربعاء مبعوث الرئيس الأميركي الخاص للتحالف الدولي لمحاربة عصابة داعش الارهابية بريت ماكجورك وبحث معه الجهود المبذولة في التعامل مع الارهاب ومكافحته واهمية هزيمة العصابات الارهابية بما فيها عصابة داعش الارهابية.



واكد الجانبان على اهمية الشراكة الاردنية الاميركية في الحرب على الارهاب.



وشددا على اهمية استمرار العمل والتنسيق بين مختلف مكونات المجتمع الدولي المعنية للقضاء على الارهاب واجتثاث جذوره ومستعرضين بهذا الصدد الانجازات التي تم تحقيقها في دحر هذه الجماعات الارهابية.



واستعرض جوده مع المسؤول الامريكي الهجوم الارهابي الجبان الذي وقع على الحدود الشمالية الشرقية للمملكة امس وادى الى استشهاد 6 واصابة 14 من القوات المسلحة الاردنية والامن العام والدفاع المدني مشيرا الى الاجراءات التي اتخذها الاردن بعد هذا الحادث الجبان لمكافحة الارهاب واغلاق المنطقة واعلانها كمنطقة عسكرية مغلقة مؤكدا ان الاردن وكما قال جلالة الملك سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامنه او يعتدي عليه.



واكد جودة دعم الاردن لكل جهد يهدف الى مكافحة الارهاب، وان الاردن كان على الدوام وسيبقى في طليعة هذه الجهود، مشيرا الى ان الاردن يعتبر هذه الحرب وكما يؤكد جلالة الملك عبدالله الثاني "هي حربنا جميعا للدفاع عن ديننا ومستقبلنا ضد خوارج هذا العصر".



ومن جانبه ادان المبعوث الامريكي الهجوم الارهابي الجبان الذي وقع امس على الحدود الشمالية الشرقية للمملكة معبرا عن تعازيه للحكومة والشعب الاردني و مؤكدا تضامن الولايات المتحدة الامريكية الكامل مع الاردن والاصرار على مكافحة الارهاب والقائمين عليه واجتثاث جذوره.



وعبر المبعوث الاميركي عن تقديره لدور الاردن المحوري بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في مكافحة الارهاب والتطرف والعصابات الارهابية وتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة والعالم، مؤكدا حرصه على استمرار التنسيق والتشاور مع الاردن بهذا الاطار.

أخبار ذات صلة

newsletter