Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجيش العربي يشيع شهداء الوطن الأبرار | رؤيا الإخباري

الجيش العربي يشيع شهداء الوطن الأبرار

الأردن
نشر: 2016-06-21 22:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الجيش العربي يشيع شهداء الوطن الأبرار
الجيش العربي يشيع شهداء الوطن الأبرار

شيَعت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بعد عصر اليوم الثلاثاء، شهداء الوطن الذين استشهدوا، صبيحة هذا اليوم، جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف موقع عملهم على الحدود الشمالية الشرقية من المملكة.

 

والشهداء، هم: العريف نور الدين محمد صالح شحادة في محافظة إربد, والجندي أول بلال عمر سالم الزعبي في محافظة جرش, والجندي ثاني خضر محمد خضر الحجي في لواء الرمثا.

 

وجرت للشهداء مراسم دفن عسكرية رسمية حيث حُملت جثامينهم الطاهرة ملفوفةً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، ووريت الثرى بعد الصلاة عليها وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور عليهم.

 

وقدم مندوب مستشار جلالة الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة، علم المملكة لذوي الشهداء، حيث عبر ذووهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من القوات المسلحة/الجيش العربي، درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد أبنائهم وهو يؤدون واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن المملكة.

وشارك في تشييع جثامين الشهداء وتقديم العزاء، عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وذوي الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

وأن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، إذ تنعى الشهداء الأبرار لتسأل الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه، إنه سميع مجيب.

أخبار ذات صلة

newsletter