Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
" المهندسين " تدعو لضرب الإرهاب بيد من حديد بعد هجوم الركبان | رؤيا الإخباري

" المهندسين " تدعو لضرب الإرهاب بيد من حديد بعد هجوم الركبان

الأردن
نشر: 2016-06-21 10:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
" المهندسين " تدعو لضرب الإرهاب بيد من حديد بعد هجوم الركبان
" المهندسين " تدعو لضرب الإرهاب بيد من حديد بعد هجوم الركبان

دعت نقابة المهندسين الأردنيين، الثلاثاء، إلى الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الأردن واستقراره، بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف منتسبي القوات المسلحة بمنطقة الركبان الحدودية، وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والإصابات.


وقالت النقابة في بيان وصل " رؤيا " نسخة منه " تابعت نقابة المهندسين منذ الصباح الباكر بكل ألم وحزن استشهاد واصابة عدد من منتسبي القوات المسلحة الاردنية الباسلة بعد استهدافهم بسيارة مفخخة على الحدود الشمالية للمملكة".


وقالت " إنّ نقابة المهندسين إذ تدين هذا العمل الارهابي الجبان لتؤكد أن يد الغدر والارهاب قد وصلت لبيوت الاردنيين جميعا ، وآذتهم في أحب الناس إليهم من أبنائهم حماة الديار ودرع الوطن من منتسبي قواتنا المسلحة الباسلة" .


وتقدمت النقابة ببالغ الحزن والأسى بأحر التعازي لأهالي الشهداء وتدعو لهم بالمغفرة والرحمة والقبول، ليعرضوا على الله صائمين مرابطين شهداء ، كما تتمنى للمصابين الشفاء العاجل التام .


وأكدت في هذا الصدد أن " استهداف الأردن وأمنه واستقراره في هذا الوقت بالذات له مرام بعيدة تهدف الى ادخال الأردن في حلقة العنف والارهاب والقتل المستمرة منذ سنوات في الاقليم من حولنا ، وان قوى اقليمية ودولية تستهدف الحصن الأخير من حصون الامن والامان في هذه المنطقة ".


وقالت إنّ " قراءة الواقع تؤكد بأن استقرار الاردن ووحدته ومظاهر الامن والامان فيه لا تروق لقوى الشر والإرهاب في العالم ، وإننا نرى أن الرد الامثل على هؤلاء المجرمين يكون من خلال حزمة من الاجراءات ومنها :


1- الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الأردن واستقراره .
2- تمتين الجبهة الداخلية واستبعاد كافة عوامل التوتير والفرقة واستدعاء كافة معاني الوحدة والترابط والحفاظ على النسيج الاجتماعي المتآلف .
3- ندعو أبناء الوطن جميعا للوقوف صفا واحدا خلف جيشنا العربي المصطفوي وقواتنا المسلحة الباسلة .
4- ندعو المؤسسات والهيئات والاحزاب والنقابات والقوى الشعبية للتأكيد على دعمها والتفافها حول قواتنا المسلحة في وجه قوى الغدر الارهاب .


وختم البيان قوله " إن نقابة المهندسين الأردنيين إذ تضع كل امكانياتها في خدمة الوطن لتدعو الله العلي القدير أن يحفظ الاردن من كل سوء ومكروه وان يرد كيد العابثين الى نحورهم وان يبقى الوطن آمنا مستقرا".

أخبار ذات صلة

newsletter