Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يحاصر مدينة يطا لليوم العاشر | رؤيا الإخباري

الاحتلال يحاصر مدينة يطا لليوم العاشر

فلسطين
نشر: 2016-06-18 13:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
قوّات الاحتلال خلال اقتاحمها عددا من منازل الفلسطينيين في بلدة يطا
قوّات الاحتلال خلال اقتاحمها عددا من منازل الفلسطينيين في بلدة يطا

واصلت قوات الاحتلال، لليوم العاشر على التوالي، أعمال المداهمة والاقتحام والتفتيش لمنازل المواطنين في مدينة يطا جنوب الخليل.

 

وقالت مصادر محلية إن قوّات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل عائلة زين والجندي وادعيس، وسيّرت دورياتها في شوارع المدينة ودققت في بطاقات المواطنين.

 

وأشارت أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة يطا قرابة الساعة الثالثة، وداهمت منزل الشهيد أمجد حاتم الجندي في منطقة "خريسة" برقعة وفتشته بشكل دقيق وخربت محتوياته للمرة الثانية على التوالي خلال يومين، كما فتشت قوات الاحتلال منازل مجاورة لمنزل الشهيد، عرف منها منزل السيد عبد الكريم الجندي وأخرى في ذات المكان.

 

كما واقتحمت قوات الاحتلال منزل حمزة عايش زين ومنجد العمور في منطقة الحيلة، وأجروا عملية استجواب ميدانية قبل مغادرتهم، فيما تم تفتيش سيارة منجد وفحص بطاقته الشخصية والتدقيق فيها.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال المنزل الذي تسكنه عائلة الاسير مراد بدر ادعيس بالإيجار، ومنازل أعمامه "كامل وكمال ورشاد ادعيس" في منطقة بيت عمرة جنوب غرب يطا، وكانت قوات الاحتلال هدمت منزل الاسير مراد ادعيس قبل أيام وسوّته في الأرض.

 

وفي مدينة الخليل، قالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إن قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اقتحمت منزلي الشقيقين عبيدة وصالح داوود الرجبي في مدينة الخليل، وعاثت خرابا ودمارا في المنزلين، قبل الانسحاب من المكان.

أخبار ذات صلة

newsletter