Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامن يمنع رجلا حاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون ..صور | رؤيا الإخباري

الامن يمنع رجلا حاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون ..صور

الأردن
نشر: 2016-06-16 13:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: ليندا المعايعة ، اسامة العدوان
الامن يمنع رجلا حاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون ..صور
الامن يمنع رجلا حاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون ..صور

نجحت الاجهزة الامنية، الخميس، من اقناع مواطن كان يريد حرق اطفاله الثلاثة والانتحار من على جسر عبدون غربي العاصمة عمان، بالعدول عن قراره حيث تمكن فريق مفاوض من تخليص الاطفال الثلاثة من يد والدهم الذي هدد بحرقهم بسبب ظروفه المعيشية وفق مصدر امني.

وقال المصدر ان الاب سكب مادة بترولية على اولاده الثلاث الصغار مهددا بحرقهم الا ان الامن العام تدخل وتم تخليص الاطفال الثلاثة.

وبحسب معلومات وصلت " رؤيا " فقد سبق لهذا الرجل أن حاول الانتحار قبل نحو شهر بالقرب من الدوار الثامن، لكن أجهزة الأمن أقنعته بالعدول عن فكرته، وجاء اليوم يصطحب ثلاثة من أبنائه ويحمل بيده مادة مشتعلة بغية حرقهم والانتحار.

وقال شهود عيان في المكان، إن أزمة سير خانقة يشهدها جسر عبدون أحد الطرق الرئيسية في العاصمة عمّان، في حين حضر عدد كبير من أفراد الأجهزة الأمنية، ومختصون من أجل إقناع الرجل بالعدول عن فكرته ومسعاه.

وسمع الرجل وهو ممسكا بأبنائه يصرخ ويقول إن ظروفه المعيشية الصعبة للغاية تدفعه لمثل هذا القرار.

وخلال الأسابيع الماضية شهدت المملكة، عدة محاولات انتحار بعضها كان جماعيا، لكنها في كثير من الأحيان كانت تنتهي دون إنهاء للحياة.

وبحسب معلومات حصلت عليها رؤيا من مصدر فضل عدم ذكر اسمه فان الاب هو تاجر فحم وكان قد خسر امواله جراء ديونه واقامة دعاوى للمطالبه بحقوقهم المالية المترتبه عليه.

وكان قد ادعى خلال محاولة انتحار سابقه له على دوار الداخلية باحتيال احد المحامين عليه بعد ان حصل على مبلغ مالي دون اقامة دعوى لوالد الاطفال على الاشخاص الذي يطالبهم بحقوق مالية مترتبه لهم بذمته.

وبين المصدر ان والد الاطفال عليه قيود احتيال.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter