Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعادل المكسيك مع فنزويلا وفوز معنوي للأوروغواي | رؤيا الإخباري

تعادل المكسيك مع فنزويلا وفوز معنوي للأوروغواي

رياضة
نشر: 2016-06-14 10:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم منتخب المكسيك صدارته للمجموعة الثالثة في "كوبا أميركا" المئوية بعد تعادله مع منتخب فنزويلا بهدف لكل منهما خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين لتحديد صاحبي مركزي الصدارة والوصافة في المجموعة، على ملعب "ريلاينت" في مدينة هيوستن الأميركية.

 

وكانت فنزويلا هي البادئة بالتسجيل (10) بعد ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء المكسيك من الناحية اليسرى لعبت إلى داخل المنطقة لتصل الكرة إلى كريستيان سانتوس الذي لعبها برأسه إلى خوسيه فيلاسكيز فحولها بركلة مزدوجة في منتصف المرمى.

 

وأدرك خيسوس كورونا التعادل للمكسيك بعد أن تسلم الكرة ليقدم فاصلاً من المراوغات السريعة ويخترق منطقة جزاء فنزويلا ويتلاعب بالدفاع قبل أن ينفرد بالحارس داني هيرنانديز ليودع الكرة بسلاسة على يمينه (80).

 

وبهذه النتيجة يرفع كلا المنتخبان اللذان ضمنا تأهلهما في الجولة الماضية إلى ربع النهائي رصيدهما إلى سبع نقاط لكن الصدارة من نصيب المكسيك بفضل فارق الأهداف، وتأتي خلفها فنزويلا.

وفي مباراة هامشية، حقق منتخب الأوروغواي فوزه الأول والأخير في البطولة بثلاثية نظيفة في شباك منتخب جامايكا المتواضع، بعد أن تأكد توديع المنتخبين للبطولة، خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب "ليفيس ستاديوم" في سانتا كلارا.

 

وتقدمت الأوروغواي في الدقيقة 21 بعد أن نفذ نيكولاس لوديرو تمريرة بينية ضربت دفاع جامايكا وجعلت أبيل هيرنانديز في شبه انفراد بالحارس ولا يتوانى عن إيداعها على يمينه داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 67 اخترق لوديرو الجبهة اليمنى لمنتخب جامايكا وأرسل الكرة عرضية إلى عمق منطقة الجزاء لكن المدافع الجامايكي جي فون واطسون تكفل بإيداعها إلى داخل مرمى فريقه.

 

ومن خطأ دفاعي آخر، ضغط ماتياس كوروخو وخطف الكرة من مدافع جامايكا لينطلق نحو منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى لحظة خروج الحارس من مرماه (89).

أخبار ذات صلة

newsletter