Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحسين إربد يستقبل توريه | رؤيا الإخباري

الحسين إربد يستقبل توريه

رياضة
نشر: 2016-06-14 10:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الحسين إربد يستقبل توريه
الحسين إربد يستقبل توريه

 

يستقبل نادي الحسين إربد الثلاثاء، المحترف العاجي في صفوف فريقه الكروي حامد توريه، الذي أمضى إجازة في بلاده عقب انتهاء الموسم الكروي الماضي.

 

توريه الذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم المقبل، ينتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق التي يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين الجدد الذي يخضعون لاختبارات فنية.

 

إلى ذلك أبدت الهيئة العامة تفاؤلها بجلسة الحوار التي جرت في مقر النادي ليلة أمس، وجمعتها مع رئيس النادي وائل شقيرات، وتم فيها مناقشة أسباب إعلان الرئيس رغبته بعدم خوض انتخابات الإدارة المقبلة.

 

عمومية النادي كشفت عن رغبتها الجامحة في إعادة شقيرات ترشحه مجددا، ما لاقى آذان صاغية واحتراما من قبل شقيرات، الذي تحدث عن بعض العوائق، قبل أن يطلب إمهاله أسبوعا لإعادة النظر بالقرار.

 

ودعا عدد من أعضاء الهيئة العامة في النادي، إلى منح شقيرات فرصة تشكيل كتلة قادرة على إثراء النادي، وهو ما شجع الرئيس على إعادة النظر بالموضوع بانتظار رده النهائي.

 

يشار أن ايجابية الجلسة الحوارية بين الهيئة العامة وشقيرات، وصل صداها إلى عدد من اللاعبين الذين رحبوا باللعب في الفريق في حال تلقوا عروضا جيدة، علما أن بعض اللاعبين ربطوا اللعب في النادي بتواجد شقيرات.

أخبار ذات صلة

newsletter