Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مفاوضات معقدة بين يوفنتوسو ومدريد لضم بوجبا | رؤيا الإخباري

مفاوضات معقدة بين يوفنتوسو ومدريد لضم بوجبا

رياضة
نشر: 2016-06-09 15:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
مفاوضات معقدة بين يوفنتوسو ومدريد لضم بوجبا
مفاوضات معقدة بين يوفنتوسو ومدريد لضم بوجبا

يلتقي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني نظرائهم في يوفنتوس الإيطالي الأسبوع المقبل للدخول في مفاوضات معقدة للغاية لإتمام صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط السيدة العجوز إلى النادي الملكي.

ووفقًا لتقارير بصحيفتي "آس" الإسبانية و"لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ريال مدريد ستكون مهمته صعبة للغاية لضم بول بوجبا، حيث يتعين على إدارة النادي الملكي سداد 120 مليون يورو، وراتب سنوي للاعب قيمته 20 مليون يورو.

وأضافت التقارير الصحفية أن هذه الأرقام تجاوزت اتفاق مسبق بين مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا وبرشلونة الإسباني، بعد اتفاقهما على انتقال اللاعب الفرنسي لصفوف النادي الكتالوني مقابل 100 مليون يورو، وراتب سنوي قيمته 12 مليون يورو.

ويفكر ريال مدريد حاليا في بعض الحلول البديلة لتخفيض المقابل المادي للصفقة في ظل إصرار زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي على ضم بوجبا بأي وسيلة.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لاستخدام بعض الحلول البديلة، منها إجراء صفقة تبادلية يترك خلالها ثنائي الوسط ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ليوفنتوس، إضافة للتفاوض على تفعيل الشرط الجزائي لاستعادة ألفارو موراتا مقابل 30 مليون يورو، والترحيب ببيعه مجددًا إلى السيدة العجوز.

على الجانب الآخر ترفض إدارة يوفنتوس الاستجابة لمطالب ريال مدريد في صفقة شراء موراتا مجددًا مقابل 65 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

newsletter