Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعزيزات أمنية في تل أبيب وجلسة وزارية طارئة الخميس‎ | رؤيا الإخباري

تعزيزات أمنية في تل أبيب وجلسة وزارية طارئة الخميس‎

فلسطين
نشر: 2016-06-09 10:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعزيزات أمنية في تل أبيب وجلسة وزارية طارئة الخميس‎
تعزيزات أمنية في تل أبيب وجلسة وزارية طارئة الخميس‎

قررت الشرطة الإسرائيلية دفع تعزيزات من عناصرها إلى الأماكن المكتظة بالسكان في مدينة تل أبيب (وسط) بعد عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل 3 مواطنين وإصابة 9 آخرين بينهم واحد إصابته "خطيرة للغاية".

 

وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية في تصريح مكتوب أرسلت نسخة منه للأناضول "تقرر في نهاية جلسة طارئة عقدها وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان والمفوض العام للشرطة روني الشيخ في مدينة تل أبيب، تعزيز قوات الشرطة وحضورها في الأماكن المكتظة بالسكان في المدينة".

 

وأضافت" يأتي ذلك لتعزيز الشعور بالأمان لدى مواطني المدينة وروادها على حد سواء ".

 

بدوره قال مكتب رئيس رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في تصريح مقتضب أرسل نسخة منه للأناضول "يعقد رئيس الوزراء الخميس جلسة للمجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (المعروف باسم الكابينت).

 

وفي وقت سابق، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن نتنياهو عقد مساء الأربعاء جلسة أمنية في المقر الحكومي بمدينة تل أبيب لبحث تداعيات عملية إطلاق النار.

 

وكانت عملية إطلاق نار وقعت مساء الأربعاء، على مقربة من مركز تجاري وسط تل أبيب، قتل فيها 4 إسرائيليين وأصيب 9 آخرون.

 

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية لاحقاً عن إلقاء القبض على منفذي العملية مع تحويل أحدهما للعلاج في المستشفى بعد إصابته بعيارات نارية.

 

وذكرت الشرطة أن منفذي العملية هما "شابان في العشرينيات من أبناء عائلة واحدة في بلدة يطا قضاء الخليل جنوبي الضفة الغربية" دون ذكر هويتهما.

 

وحتى الساعة 21.15 تغ لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذه العملية. 

أخبار ذات صلة

newsletter