Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدور" تعكر صفو حياة " تيما ورجائي " في رمضان | رؤيا الإخباري

بدور" تعكر صفو حياة " تيما ورجائي " في رمضان

هنا وهناك
نشر: 2016-05-23 08:15 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تُفصح " قناة رؤيا الفضائية " عن أحد أبرز برامجها الكوميدية " في ميل " وذلك في جزئه الثالث، المقرر عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء يوما بعد يوم خلال أيام الشهر الفضيل.

 

والبرنامج الكوميدي الذي حظي بمشاهدة واسعة على مدار الجزأين الماضيين، ينتظر متابعيه معرفة تطورات الحياة وما حدث لبطلي البرنامج " تيما " و " رجائي " بعد عامين.

 

وفي جزئه الثالت تقدم " قناة رؤيا " هذه الساعة الكوميدية، وقد تزينت حياة البطلين بقدوم مولودتهما " بدور " التي أحدثت انقلابا في حياة " تيما " ورجائي " وأفضت كذلك إلى نمط جديد لم يعتادا عليه.

 

وتدور أحداث البرنامج في سلسلة حلقاته حالة الحرمان من النوم والإهمال في المظهر وتدخل الأجداد في تنشأة الحفيدة الصغيرة، وما يرافق ذلك من مشاكل بين بطلي البرنامج وزيادة سوء الفهم بينهما، وكل ذلك ممزوجا بنوع من الفكاهة والكوميديا.

 

وخلال هذا الجزء من البرنامج، سينتقل " رجائي " للعيش في دبي، ليترك خلفه " تيما " تصارع حرمان النوم وحيدة مع ابنتها " بدور " ويصبح التواصل بينهما عبر شبكة الانترنت.

 

وما يزيد " هم " تيما، كذلك سفر والديها، لتوكل إليها مهمة العناية بأشقائها " غنوة وعوض " وهي في الأساس غير قادرة على الاهتمام بابنتها " بدور " في ظل غياب " رجائي " لمدة شهر كامل.

 

وخلال هذه الفترة، تفقد " تيما " السيطرة تماماً على الأمور، وتشعر أنها فشلت كأم، زوجة، و أخت كبرى لعوض وغنوة رغم استعانتها بمربية، وحضورها جلسات "مجموعة الآباء السيئين"، وحتى مع عودة " رجائي " ومحاولته مساندتها في ذلك.

أخبار ذات صلة

newsletter