Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فيفا يلزم العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين | رؤيا الإخباري

فيفا يلزم العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين

رياضة
نشر: 2016-05-18 16:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
فيفا يلزم العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين
فيفا يلزم العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم الأربعاء عن تلقيه خطابا رسميا من نظيره الدولي (فيفا) يلزمه وكذلك الاتحاد السعودي باختيار ملعبين محايدين لخوض مباراتي الذهاب والإياب بين منتخبيهما ضمن التصفيات الحاسمة المؤدية إلى مونديال 2018 في روسيا.


وذكر عضو المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي محمد خلف في اتصال مع وكالة "فرانس برس:" أن "الاتحاد تلقى إشعارا رسميا من الاتحاد الدولي (فيفا) يلزم فيه العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين لخوض لقائي منتخبيهما ضمن التصفيات المؤدية إلى نهائيات كاس العالم 2018".


وأضاف خلف :"سيقوم الاتحاد العراقي خلال الأيام القليلة المقبلة باختيار ملعب محايد على أمل أن يقوم الجانب السعودي بخطوة مماثلة لمواجهة الإياب".


ويفترض أن يستضيف المنتخب العراقي نظيره السعودي في السادس من أيلول(سبتمبر)المقبل ذهابا قبل أن يتجدد اللقاء بينهما إيابا في ضيافة المنتخب السعودي في الثامن والعشرين من آذار (مارس) العام المقبل.


ويلعب العراق والسعودية في مجموعة واحدة إلى جانب منتخبات الإمارات واستراليا وتايلاند واليابان.


واعتبر الاتحاد العراقي في بيان مقتضب اليوم أن: "قرار الاتحاد الدولي هذا يأتي في ظل سلسلة من المحاولات التي أجراها رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود مع الاتحادين الأسيوي وكذلك الدولي".

أخبار ذات صلة

newsletter