Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مارك زوكربيرج يجني 4.4 مليون دولار عن كل يوم في حياته | رؤيا الإخباري

مارك زوكربيرج يجني 4.4 مليون دولار عن كل يوم في حياته

هنا وهناك
نشر: 2016-05-14 23:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تحرير: علاء الدين الطويل
مارك زوكربيرج يجني 4.4 مليون دولار عن كل يوم في حياته
مارك زوكربيرج يجني 4.4 مليون دولار عن كل يوم في حياته

مع كل يوم عاشه المؤسس والمدير التنفيذى لشركة "فيس بوك"، الشاب مارك زوكربيرج، فإنه جمع خلاله ثروة مالية تقدر بـ 4.4 مليون دولار، من إجمالي ثروته البالغة نحو 51.8 مليار دولار أمريكي.


وبحسب عملية حسابية قام بها موقع CNBC الأمريكي، بمناسبة عيد ميلاد الملياردير الشاب زوكربيرج الـ 32، فقد تمكن صاحب الزي الرمادى الشهير من جمع ثروة بلغت 51.8 مليار دولار، مما جعله واحدا من أغنى الشخصيات فى العالم، وتقدم بثروته حتى على قائمة أغنياء العالم وفي مقدمتهم "بيل جيتس" الذى يحمل لقب أغنى شخص فى العالم، ويبلغ من العمر 60 عاما.


قبل سنوات أنشأ زوكربيرج الموقع الاجتماعي الأكثر انتشارا وشهرة فى العالم " فيس بوك "، ومن بعدها تربع على عرش أصغر أثرياء العالم من الشباب.

 

وبحسب موقع CNBC الأمريكي الذي قام بحساب الثروة التى يجمعها " زوكربيرج " يوميا منذ مولده وحتى الآن وفقا لإجمالى ثروته، فإنه جمع 4.4 مليون دولار عن كل يوم في حياته منذ ولاته وحتى الآن.


ووفقا لهذه العملية الحسابية، التي تبناها الموقع الأمريكي و" يحظى بدرجة من الثقة " ، فهذا المعدل هو أكبر من أى شخص آخر على قائمة فوربس للمليارديرات على مستوى العالم.


ويقارن الموقع ما يجنيه زوكربيرج يوميا، بثروة "بيل جيتس" المعروف بأنه أغنى شخص فى العالم، ومع حساب ذلك على ثروته تبين أنه جمع 3.5 مليون دولار فى كل يوم خلال حياته.


ويقدم CNBC الأمريكي، كذلك مقارنة مع العديد من أثرياء العالم وثرواتهم اليومية مقارنة بالشاب الأمريكي الذي بات اسمه لامعا في كل مكان.


ومن بين هؤلاء أيضاً، المدير التنفيذى لشركة أمازون جيف بيزوس (52 عاما) والذي جاء ضمن حسابات الموقع فى المركز الثالث بثروة يومية 3.3 مليون دولار.

أخبار ذات صلة

newsletter