Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جريمة مقتل سائق تاكسي بالجيزة | رؤيا الإخباري

تفاصيل جريمة مقتل سائق تاكسي بالجيزة

الأردن
نشر: 2016-05-14 16:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عصام الحديد تهمة القتل القصد لـ "رب أسرة "أطلق النار بالهواء، في منطقة الجيزة منتصف ليلة الجمعة، من اجل توقيف مركبة تاكسي، إلا أن إحدى الطلقات إخترقت المركبة وأصابت السائق ليتوفى متاثراً بإصابته.

 

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الجاني هو رب أسرة وقد وقعت الجريمة في الساعة الثانية عشر ليلة الجمعة - السبت، خلال وصوله وبرفقته زوجته وأطفاله إلى المزرعة التي تقع في منطقة نائية وبعيدة عن الشارع في الجيزة.

 

وأضاف المصدر أنه وخلال تنزيل أغراض عائلة الجاني من مركبته الخاصة، تفاجأ بمركبة التاكسي تمر من شارع قريب من مزرعته وتوقفها في الشارع المغلق بنهايته، حيث توجه الجاني وهو يحوز مسدس مع ابن شقيقه البالغ من العمر 13 سنة لاستطلاع الأمر .

 

وتابع المصدر لدى وصل الجاني قام سائق المركبة بالتحرك والمسير رغم طلب الجاني منهم التوقف والتلويح بجهازه الخلوي المضاء من اجل توقيفهم .


وقال عند التفاف مركبة التاكسي التي اقتربت منه بشكل قريب جدا ، قام الجاني باطلاق النار في الهواء ،الا ان احدى الطلقات اصابت الصندوق الخلفي للمركبة وأخترقت الصندوق واصابت السائق خلف اسفل رأسه ما أدى إلى وفاته على الفور.

 

وبين المصدر ان الجاني وخلال استجوابه من المدعي العام اكد عدم قصده بقتل السائق وانه اطلق النار من اجل ايقاف المركبة.

 

واشار المصدر الى ان الشابين اللذان كانا برفقة السائق وبعد التدقيق على اسميهما تبين انهما من متعاطي المخدرات .

 

وقرر المدعي العام توقيف الجاني 15 يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل السواقة على ذمة القضية .

أخبار ذات صلة

newsletter