Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إماراتي يشترى أغلى سيارة بالعالم بـ2.4 مليون دولار ..صور | رؤيا الإخباري

إماراتي يشترى أغلى سيارة بالعالم بـ2.4 مليون دولار ..صور

هنا وهناك
نشر: 2016-05-12 17:44 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
إماراتي يشترى أغلى سيارة بالعالم بـ2.4 مليون دولار ..صور
إماراتي يشترى أغلى سيارة بالعالم بـ2.4 مليون دولار ..صور

أغلى سيارة في العالم " بوغاتي فيرون لاور بلان" ظهرت وهي تجوب شوارع العاصمة الإماراتية، بعد أنباء عن شراء رجل أعمال لهذه السيارة التي يبلغ سعرها 2.4 مليون دولار، أي ما يعادل 9 ملايين ريال سعودي تقريباً وفقا لموقع الآن نيوز.

ورغم الأنباء القليلة عن هوية رجل الأعمال، إلا أن أحد المواقع المختصة بالسيارات كشفت أنه يملك 800 سيارة فخمة أخرى.

وكانت شركة بوغاتي قد كشفت النقاب عن أغلى سيارة في العالم، وهي من طراز “فيرون 16.4″ في معرض برلين للسيارات قبل حوالي 10 أيام.

ووفقاً لمجلة "أوتو أكسبريس" البريطانية يبلغ سعر "فيرون 16.4″ 2,32 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أسرع السيارات في العالم، حيث تستطيع الوصول إلى سرعه قصوى تبلغ 431 كيلومتراً في الساعة.

وتتجه أنظار صانعي السيارات الفخمة والسريعة نحو منطقة الخليج العربي لتحفيز مبيعاتهم، متجاهلين الاضطرابات السياسية في بعض الدول العربية.

ولا تقتصر رغبة أثرياء المنطقة على امتلاك واحدة السيارات المحدودة العدد في العالم، بل يبحثون عن مواصفات خاصة فريدة لسياراتهم. ففي أبوظبي حققت شركة "رولز رويس" رغبة أحد العملاء في إضافة أبيات من الشعر مكتوبة بالألماس والذهب إلى التصميم الداخلي لسيارة "فانتوم".

وتتقاضى شركة صناعة السيارات "جودوود" بإنكلترا 23 ألف دولار من الزبائن الخليجيين مقابل تغيير الطلاء الخارجي لسيارات "فانتوم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter