Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشويش واضح: نوم البرلمانيات والنفط في البحر الميت والسمنة عند الاردنيين | رؤيا الإخباري

تشويش واضح: نوم البرلمانيات والنفط في البحر الميت والسمنة عند الاردنيين

هنا وهناك
نشر: 2016-05-10 18:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46

يستمرتشويش واضح البرنامج السياسي الساخر، الذي تعرضه قناة رؤيا الفضائية مساء الاثنين من كل أسبوع، طرح المستجدات على الساحة المحلية والعالمية، بأسلوبه الساخر المعهود، لتسليط الضوء على ما يراه من أخطاء وعثرات تحصل.


غفوات البرلمانيات المشاركات في قمة مؤتمر منتدى النساء العالمي للبرلمانيات الدولي على مؤتمر البرلمانيات الدوليات الذي عقد في العاصمة عمان ما تناولته الحلقة 36 من البرنامج الذي نقل ما تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وبأسلوب كوميدي سياسي ساخر لفت مقدم الحلقة إليه خلال اجواء الاسترخاء تحت قبة البرلمان الاردني وما صاحبه من غفوات لعدد من البرلمانيات الاجانيات والعربيات .


وتهكم مقدم الحلقة حول ما اعلنه الكيان الصهيوني المحتل عن وجود نفط في منطقة البحر الميت، وموقف  الحكومة الاردنية ..مثيرا لتساؤل " كيف أن الاحتلال وجد النفط في المنطقة الغربية للبحر الميت، وأن الحكومة الاردنية لم تجد نفطا هناك رغم ان الاردن وفلسطين منطقة واحدة وبلد واحد"!!.


واستعرضت الحلقة دراسة تقول ان 33% من الاردنيين يعانون من الوزن الزائد، وبأسلوب ساخر نوهت الحلقة إلى ارتفاع هذه النسبة.


وتناولت الحلقة رفض مجلس النواب حضور الوفد النيابي الاسرائيلي لمؤتمر البرلمانيات العربيات، والاحتجاج الاسرائيلي على قرار مجلس النواب، مستضيفة شخصية اليهودي شاليط الذي طرح سؤالا محرجا يقول فيه ان كنتم قد رفضت مشاركتنا في المؤتمر لما تبعثون وفودا من المدارس عند الكيان المحتل!!.

كما تحدثت الحلقة عن ارتفاع الدين العام في الموازنة العامة، واسباب الارتفاع، رغم أن الحكومة تحدثت عن فائض في الاقتصاد وعن مشاريع اقتصادية كثيرة ستخفف من المديونية!!! 

أخبار ذات صلة

newsletter