Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل 3 أشخاص بإطلاق نار على جسر الصوامع في خريبة السوق | رؤيا الإخباري

مقتل 3 أشخاص بإطلاق نار على جسر الصوامع في خريبة السوق

الأردن
نشر: 2016-05-05 13:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة من مكان الحادث بالقرب من الجويدة
الصورة من مكان الحادث بالقرب من الجويدة

أفاد مصدر أمني لـ " رؤيا " بأن ثلاثة أشخاص قتلوا على جسر الصوامع القريب من سجن الجويدة شرق العاصمة عمان.

المصدر أشار لرؤيا بأن سيارة من نوع كيا كحلية اللون تعرضت لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين حيث اوضح المصدر أن رجلين وامرأة تواجدوا في السيارة المشار اليها توفوا على الفور.

ويتواجد في مسرح الجريمة لحظة كتابة هذا الخبر مدعي عام الجنايات واخصائي الطب الشرعي لمسح موقع الجريمة.

 

ورجحت مصادر أن يكون الحادث على خلفية قضية قتل سابقة وأن ما حدث قد يكون ثأرا لتلك الحادثة.

 

 

وتاليا البيان الصادر عن مديرية الامن العام :

قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الاعلام الامني ان وظهر هذا اليوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام حول قيام مجهولين داخل مركبة باطلاق النار من قبل مركبة اخرى في منطقة خريبة السوق واصابة من بداخلها , حيث تحركت على الفور اقرب الدوريات للمكان وتبين ان حادثة اطلاق النار تسببت بوفاة ثلاثة اشخاص اضافة الى اصابة امرأتين كانتا داخل المركبة واسعفتا للمستشفى وهن قيد العلاج الان .


واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال الدوريات التي وصلت لمكان الحادثة تم تحديد مواصفات المركبة التي قام من بداخلها باطلاق النار باتجاة المركبة الاخرى وتم على الفور ومن خلال ادارة العمليات ومركز القيادة والسيطرة بفتح نقاط غلق ثابته وارسال دوريات متحركة في كافة مناطق العاصمة لتتبع تلك المركبة والقاء القبض على من بداخلها .


وتابعت ادارة الاعلام الامني ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة جنوب عمان وبالقرب من الدوار السابع شاهدت المركبة المعمم عليها حيث جرى مطاردتها بتعزيز من دوريات اخرى لحين تمكنهم من ايقافها , ليلوذ عندها شخص كان بداخلها بالفرار على قدميه وتمت مطارته من قبل طاقم الدورية والقي القبض عليه واصطحب والمركبة المضبوطة الى مديرية الشرطة المختصة لاستكمال التحقيق .


واشارت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان سبب الجريمة جاء ثأراًعلى خلفية جريمة قتل سابقة ارتكبت في عام 2014 , وان الشخص الذي القي القبض عليه هو شقيق الضحية في تلك القضية السابقة وما زال التحقيق جار في القضية والعمل جار لتحديد هوية من كانوا برفقة المقبوض عليه لالقاء القبض عليهم .

أخبار ذات صلة

newsletter