Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشويش واضح: بعد ازدواجية الجنسية " كوكو " وزيرًا للزراعة | رؤيا الإخباري

تشويش واضح: بعد ازدواجية الجنسية " كوكو " وزيرًا للزراعة

هنا وهناك
نشر: 2016-05-04 14:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تشويش واضح: بعد ازدواجية الجنسية " كوكو " وزيرًا للزراعة
تشويش واضح: بعد ازدواجية الجنسية " كوكو " وزيرًا للزراعة

يواصل برنامج تشويش واضح البرنامج السياسي الساخر، الذي تعرضه قناة رؤيا الفضائية مساء الاثنين من كل أسبوع، طرح المواضيع المحلية والعربية، بأسلوبه الساخر، والذي لا يخلوا من التهكم حيالها بعض الوقت.

وفي حلقة البرنامج الخامسة والثلاثون، سلّط مقدم البرنامج معاذ البزور، وفريق عمله، الضوء على جملة من القضايا المحلية جاء في أبرزها " التعديلات الدستورية " وحفل مشروع ليلى الذي أثار قرار منع إقامته جدلا وانتقادا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطرقت حلقة البرنامج، إلى التعديلات الدستورية واعتبر مقدم البرنامج أن مجلس النواب أقرها بـ " أغلبية ساحقة " رغم الملاحظات الكثيرة حيالها.

ومثال هذه الملاحظات " الخربطة الحسابية " التي أعلنت بعدد المصوتين على القرار والرافضين له والغائبين من النواب، وكان مجموعهم 155 نائبا، في حين أن عدد أعضاء مجلس النواب 150 نائب.

ودعا البزور من أسماهم " الطيور المهاجرة " إلى القدوم إلى المملكة بعد التعديل الدستوري الذي طال " ازدواجية الجنسية " وأقرها النواب ولاحقا وافقها مجلس الأعيان.

وتطرقت الحلقة مجددا إلى الحديث عن تعيينات أبناء النواب، واعتبرت الحلقة أن الجدل والغضب اللذين حصلا عليها كانت عابرة كـ " زوبعة بفنجان". 

 

أخبار ذات صلة

newsletter