Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضريبة: تقديم إقرار الدخل حتى 30 نيسان الجاري | رؤيا الإخباري

الضريبة: تقديم إقرار الدخل حتى 30 نيسان الجاري

اقتصاد
نشر: 2016-04-11 11:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الضريبة: تقديم إقرار الدخل حتى 30 نيسان الجاري
الضريبة: تقديم إقرار الدخل حتى 30 نيسان الجاري

رؤيا - بترا - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين، الذين لم يقدموا اقرارات ضريبة الدخل عن عام 2015 إلى ضرورة اغتنام الفرصة المتبقية من شهر نيسان الحالي وتقديم إقرارات ضريبية الدخل قبل انتهاء الفترة القانونية تجنبا لتعرضهم للمزيد من الغرامات والإجراءات الإدارية.

وقال الضريبة في بيان أصدرته اليوم الاثنين إن "كل من يتخلف عن تقديم الإقرار بعد 30 نيسان سيتعرض للغرامات والإضافات القانونية".

ودعت الضريبة المكلفين إلى ضرورة المبادرة إلى دفع المبالغ المعلنة في الإقرار الضريبي تجنبا للغرامات التي اقرها القانون والتي تبلغ 4 بالأف عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.

يذكر أن الدائرة وفرت نماذج إقرارات ضريبة الدخل لشرائح المكلفين كافة لعام 2015 وإرشادات تعبئتها على الصفحة الرئيسية لموقعها الالكتروني على الرابط www.istd.gov.jo لتمكين المكلفين من طباعتها وتعبئتها وتسليمها للدائرة.

وطلبت الدائرة من المكلفين ضرورة القيام بتدوين الاسم رباعيا والعنوان كاملا ورقم صندوق البريد والرمز البريدي ورقم الهاتف الخلوي وعنوان البريد الالكتروني بشكل واضح على الإقرار الضريبي قبل تسليمه للدائرة.

ودعت الدائرة المكلفين إلى ضرورة المبادرة لتسليم المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية خلال عام 2015 على نسخة الكترونية CD حسب النموذج الموجود على الموقع الالكتروني مرفقة مع الإقرار الضريبي، أو تسليم إقراراتهم الضريبية من خلال مديريات ومراكز الدائرة اوعبر البريد المسجل أو عبر البنوك المعتمدة.

أخبار ذات صلة

newsletter