يوفنتوس يتزعم كلاسيكو الطليان

رياضة
نشر: 2016-04-09 22:25 آخر تحديث: 2016-07-29 22:10
يوفنتوس يتزعم كلاسيكو الطليان
يوفنتوس يتزعم كلاسيكو الطليان

رؤيا - واصل فريق يوفنتوس مسيرة انتصاراته المتتالية في الدوري الإيطالي الممتاز بعدما نجح في تخطي مضيفه ميلان في ديربي إيطاليا لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

فعلى ملعب سان سيرو، دخل ميلان المباراة بأداء قوي وأحرج اليوفنتوس في أكثر من مناسبة ليحرم الحارس (جيانلويجي بوفون) مهاجم الفريق (ماريو بالوتيللي) من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من ركلة حرة رائعة قبل أن يعود بالوتيللي لينفذ ركنية يلعبها المدافع (أليكس دا كوستا) برأسه في المرمى في الدقيقة 18، هدف ميلان استفز يوفنتوس فهدد مرمى الميلان قبل أن يتدخل بوفون بنفسه، بوفون أرسل كرة طويلة على حدود منطقة جزاء ميلان هيأها (ماريو ماندزوكيتش) إلى (ألفارو موراتا) الذي أعادها له ليسدد الكرة في شباك الميلان مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 27 ليمر الشوط الأول على ذات النتيجة.

في الشوط الثاني، بدأ اليوفنتوس من حيث انتهى وحرم القائم (بول بوجبا) من تسجيل الهدف الثاني بعدما تصدى لركلة حرة رائعة في الدقيقة 60، بوجبا بدا وأنه عازم على تسجيل هدف الفوز وهو ما حدث حين سجل هدف الفريق الثاني في الدقيقة 65 والذي حافظ عليه الفريق حتى نهاية المباراة.

بتلك النتيجة رفع اليوفنتوس رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد ميلان عند 49 نقطة في المركز السادس.

أخبار ذات صلة

newsletter