Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات النواب واسقاط قرار " الأردنية" في تشويش واضح | رؤيا الإخباري

قرارات النواب واسقاط قرار " الأردنية" في تشويش واضح

هنا وهناك
نشر: 2016-03-22 21:07 آخر تحديث: 2016-08-07 16:50

 

رؤيا  - تناول البرنامج السياسي الساخر تشويش واضح الذي تبثه قناة رؤيا الفضائية في حلقته مشروع قانون التقاعد المدني ورده من قبل جلالة الملك ، منتقداً مماطلة النواب في القانون بسبب عدم منحهم تقاعد مدى الحياة.


وكالمعتاد في البرنامج الكوميدي الساخر قدم اعضاء البرنامج عدداً من الفقرات التي تسخر من اداء النواب في مناقشة القانون وتحويله الى اللجنة المختصة.


كما سخر مقدم البرنامج معاذ البزور من قانون الصحة العامة الذي اقره مجلس النواب والذي يحظر التدخين في الاماكن العامة ، وباسلوب البرنامج الساخر المعتاد قدم البرنامج فيديو يبين تدخين النواب تحت قبة البرلمان.


وتطرق البرنامج الى فيديو تم تداوله في الأونة الاخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبين قيام احد النواب بضرب احد عمال خدمة اصطفاف السيارات على باب احد المجمعات التجارية في العاصمة عمان.


واستهجن البرنامج بأسلوبه المضحك انكار النائب رغم وجود مقطع فيديو يظهره اثناء ضربه للعامل بانه قام بالفعل معلنا بانه قد يكون شخص يشبه.
وعلى صعيد اخر قام البرنامج بالسخرية من قرار اتحاد كرة القدم الاردني اجراء مباراة وديه مع نفسه بعد يئسهم من اجراء مباراة مع اي فريق اخر.
وعاد البرنامج الى مجلس النواب مع ضيفه المعتاد في كل حلقة الذي يجسد شخصية اسرائيلي يزور مقدم البرنامج ، ليقدمون فقرة ساخرة حول قرار النواب بحضر تملك الاراضي داخل اقليم البترا للاسرائيلين.


وختم مقدم البرنامج حلقته بالسؤال عن اخر الاخبار في قضية الشهيد رائد الزعيتر ، وهنأ الامهات بمناسبة عيد الام ، كما قدم فقرة قصيرة معلنا فيها فرحه بنجاح اعتصام  طلاب الجامعة الاردنية واسقاطهم للقرار الرئاسة برفع الرسوم .

 

أخبار ذات صلة

newsletter