Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أليجري : الإصابات لن تؤثر علينا أمام البايرن | رؤيا الإخباري

أليجري : الإصابات لن تؤثر علينا أمام البايرن

رياضة
نشر: 2016-03-16 10:13 آخر تحديث: 2016-08-04 16:10
أليجري : الإصابات لن تؤثر علينا أمام البايرن
أليجري : الإصابات لن تؤثر علينا أمام البايرن

رؤيا - بدا (ماسيمليانو أليجري) المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي واثقًا قبيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال رغم الإصابات التي ضربت عددًا من أعمدة الفريق قبل المباراة. وخلال تصريحات له في مؤتمره الصحفي اليوم، أكد أليجري أنه سيثق في كل لاعب ضمن قائمة الفريق وأن الفريق ككل يستطيع التغلب على تلك الغيابات والعودة بالتأهل من ميونخ. وقال : "كفريق علينا أن نقدم أداءًا رائعًا في ليلة الغد، لدينا قائمة قوية وهي قادرة على التعامل مع الإصابات والغيابات.

في يوفنتوس لا يهم من يلعب بقدر طريقة لعب الفريق، وأنا شخصيًا أثق تمامًا في أن كل من سيدخل إلى الملعب غدًا سيقدم كل ما لديه للفريق وأي شئ من الممكن أن يحدث. إصابة ديبالا ليست تمزق ونأمل ألا تكون خطيرة ولكننا فضلنا تركه في تورينو، أما ماندزوكيتش فسيتحدد موقفه غدًا ولكنه تدرب اليوم بشكل جيد. موراتا يتطور طوال الوقت وهو في حالة بدنية رائعة الآن، لم يكن من الصعب عليّ إطلاقًا تركه خارج الفريق."

ويحل فريق يوفنتوس ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني غدًا الأربعاء في ميونخ في إياب دور ال16 وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في تورينو بالتعادل بهدفين لمثلهما في مباراة يفتقد فيها لخدمات الثلاثي (كلاوديو ماركيزيو - باولو ديبالا - جورجيو كيلليني) كما تحوم الشكوك حول مشاركة (ماريو ماندزوكيتش).

أخبار ذات صلة

newsletter