Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة : سأتبنى فكرة الإلغاء التدريجي لدراسة الموازي | رؤيا الإخباري

الطراونة : سأتبنى فكرة الإلغاء التدريجي لدراسة الموازي

الأردن
نشر: 2016-03-13 07:40 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الطراونة : سأتبنى فكرة الإلغاء التدريجي لدراسة الموازي
الطراونة : سأتبنى فكرة الإلغاء التدريجي لدراسة الموازي

رؤيا - قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة  إنه سيتبى فكرة الإلغاء التدريجي لدراسة الموازي.

وأكد الطراونة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " أنه وجه دعوة للجنة المشكلة من مجلس الأمناء للنعقاد مساء الاحد لاستكمال فكرة اعتماد معاملة الطلبة المتميزين على البرنامج الموازي كالطلبة المقبولين على البرنامج العادي من حيث الرسوم.

وتاليا ما كتب الدكتور اخليف الطراونة

الأعزاء من الطلبة والأصدقاء
ولما كانت الجامعة الأردنية :أم الجامعات مظلة التعليم التي يتفيأ ظلالها الكثير من أبناء الوطن الأعزاء، الذين رأوا فيها سبيلا لتحقيق الحلم؛ لما تتمتع به من سمعة طيبة حازتها عبر مسيرة طويلة من العمل الدؤوب. فإنه لا بد لي هنا أن أقف وقفة معكم أبنائي الطلبة أتبنى فيها -إن شاء الله-فكرة الإلغاء التدريجي للموازي من حيث الأصل والمبدأ، والذي كان قد أقر في الثمانينات لتغطية رسوم العادي؛ مما يعني أن الفئة المستهدفة كانت المقتدرة ماليا.

كما أنني وجهت الدعوة للجنة المشكلة من مجلس الأمناء للانعقاد مساء اليوم الأحد( 13/3 ) من أجل استكمال فكرة اعتماد معاملة الطلبة المتميزين على البرنامج الموازي كالطلبة المقبولين على البرنامج العادي من حيث الرسوم.وكذلك لإعادة النظر برسوم الدراسات العليا.فأنا لم أكن يوما ولن أكون إلا إلى جانب الحق .وأنتم خير من يعرف ذلك ويعيه. لا تدعوا المغرضين يختطفوا منا ما أنجزناه إلى جامعتنا التي نحب ونحترم وننتمي.
ثقوا أن القادم أجمل والله ولي التوفيق.

أخبار ذات صلة

newsletter