Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ليبرون يقود كافاليرز لسحق سيلتيكس في دوري السلة الأمريكي | رؤيا الإخباري

ليبرون يقود كافاليرز لسحق سيلتيكس في دوري السلة الأمريكي

رياضة
نشر: 2016-03-06 09:08 آخر تحديث: 2016-08-06 13:40
ليبرون يقود كافاليرز لسحق سيلتيكس في دوري السلة الأمريكي
ليبرون يقود كافاليرز لسحق سيلتيكس في دوري السلة الأمريكي

رؤيا - تألق ليبرون جيمس مرة أخرى وقاد كليفلاند كافاليرز لفوز ساحق بنتيجة 120-103 على بوسطن سيلتيكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس السبت.

وأضاف كايري إيرفينج 20 نقطة كما استحوذ ايمان شومبرت على أعلى عدد من الكرات المرتدة في مشواره وبلغ 16 كرة وسجل 12 نقطة بعد مشاركته كبديل وأحرز جيه.

آر سميث 14 نقطة ليفوز كافاليرز للمرة الثالثة على التوالي ويعزز تصدره للقسم الشرقي. وفي الخامس من فبراير/ شباط الماضي تأخر بوسطن بفارق أربع نقاط في ضيافة كليفلاند قبل تسع ثوان فقط من النهاية لكنه انتفض وفاز 104-103 في لقاء مثير. وقال براد ستيفنز مدرب سيلتيكس "دعونا نتحلى بالأمانة.. لقد كان الحظ معنا في فوزنا الأخير هنا".

وتصدر إيزياه توماس قائمة مسجلي النقاط في بوسطن برصيد 27 نقطة وأضاف زميله جاريد سولينجر 17 نقطة كما استحوذ على 13 كرة مرتدة لكن توقفت في النهاية سلسلة من خمسة انتصارات متتالية.

وظهر جيمس لاعب كافاليرز بشكل رائع مرة أخرى بعدما استحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة خلال 36 دقيقة.

وفي الربع الثالث اجتاز جيمس عدد نقاط تيم دونكان لاعب سان أنطونيو البالغ 26366 نقطة لينفرد بالمركز 14 في قائمة مسجلي النقاط في تاريخ المسابقة. وهذه المباراة 700 على التوالي في الدور التمهيدي التي يسجل فيها جيمس عشر نقاط أو أكثر وهي ثالث أطول سلسلة في التاريخ.

وتقدم سيلتيكس 35-22 في نهاية الربع الأول لكن كافاليرز استعاد زمام المباراة بتسجيل 12 نقطة متتالية وتعادل الفريقان 53-53 بعد رمية ثلاثية من شومبرت الذي أضاف رميتين حرتين قبل دقيقة واحدة من نهاية النصف الأول. ووسع كافاليرز الفارق إلى ثماني نقاط في نهاية الربع الثالث وبدا لديه رغبة واضحة في عدم تكرار خسارته على أرضه أمام سيلتيكس وزاد الفارق إلى 16 نقطة قبل أقل من ثلاث دقائق على النهاية.

أخبار ذات صلة

newsletter