اتحاد كرة القدم يدرس اعتراض الفيصلي على مباراته امام الاصالة

رياضة
نشر: 2016-02-21 15:29 آخر تحديث: 2016-07-24 15:50
اتحاد كرة القدم يدرس اعتراض الفيصلي على مباراته امام الاصالة
اتحاد كرة القدم يدرس اعتراض الفيصلي على مباراته امام الاصالة

رؤيا - تسلم اتحاد كرة القدم اعتراضا رسميا من النادي الفيصلي حول التغيرات التي اجراها نادي الاصالة قبل بداية مباراة الفريقين بالاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين والتي اقيمت يوم الجمعه الماضي.

واكد السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم ان الامانة العامة اجرت دراسة كامل تفاصيل ما حدث قبل بداية المباراة من خلال جلسة ضمت كل الاطراف المتعلقة في المباراة واطلعت على على كافة التشريعات المحلية والقارية والدولية وخاصة فيما يتعلق بمضمون اعتراض الفيصلي .

واكد بان الاتحاد وما عرف عنه من شفافية ووضوح قرر تحويل الاعتراض الى اللجنة التاديبية لدراسته من كافة الجوانب القانونية وعلى اعتبار انها تملك الاستقلالية التامه في عملها وتضم في عضويتها اعضاء من اصحاب الاختصاص .

وشدد على ان الاتحاد وبعد ان تنهي اللجنة التاديبية من دراسة الحالة وتصدر قرارها سوف يعلنه الاتحاد على الملاء ، مشيرا الى ان هذه الحالة تعتبر حالة نادره قلما تحدث في ملاعب العالم وليس في ملاعبنا مشيرا الى ان الاتحاد يستفيد من كافة الحالات التي تحدث في بطولاته ومشاركته الخارجية ويعمل على تحديث لوائحه وتعليماته بانتظام .

وقال ان الاتحاد يضع تعليماته بالتشاور مع كل منظومته وان الاتحاد كان اعلن عبر كافة وسائل الاعلام قبل اكثر من اسبوع انه خاطب كافة الاندية ولجان ودوائر الاتحاد لدراسة التعلميات الحالية ووضع ملاحظاتها عليها تمهيدا لاضافة ما يستجد منها وما يفيد التشريعات في لائحة الموسم الجديد

أخبار ذات صلة

newsletter