Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عيد الحب ووزارة السعادة والكشرة في تشويش واضح .. فيديو | رؤيا الإخباري

عيد الحب ووزارة السعادة والكشرة في تشويش واضح .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-02-16 20:10 آخر تحديث: 2016-08-06 11:50

رؤيا - معاذ الحنيطي - تناولت الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج تشويش واضح عددا من المواضيع الاجتماعية والسياسية على الساحة الاردنية بطريقة كوميديه ساخرة كما تعود متابعي البرنامج .

وتطرق البرنامج الى عيد الحب وكيفية تعامل الاردنيين معه وكثرة الاعياد عند الاردنيين بطريقة كوميدية ساخرة قدمها معاذ البزور وفريق البرنامج ،حيث جسد احد اعضاء الفريق دور فتاة ترتدي اللباس الاحمر وتحمل دمية حمراء بمناسبة عيد الحب وتشكي من خيانة حبيبها.

وكما هو معروف عن اسلوب برنامج تشويش واضح الكوميدي الساخر قدم اعضاء برنامج وصلة غنائية ساخرة عن عيد الحب وطريقة تعاطي الشباب الاردني مع هذه المناسبة .

واشار البرنامج الى قرار دولة الامارات العربية بإستحداث وزارة السعادة وتداول هذا القرار بشكل لافت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب كوميدي بامتياز ، وقام احد اعضاء البرنامج دور شاب اردني طموح يقترح انشاء وزارة اردنية بمسمى وزارة الكشرة نسبة الى ما يعرف عن الشعب الاردني بأنه يمتاز بالكشرة .

وعرج البرنامج الى قضية سرقة المسكوكات الاثرية من عدد من المتاحف والتصريحات الحكومية حيال هذه القضية ، وبأسلوب هزلي كوميدي ساخر مقدم البرنامج من السيدة عنات بيركو عضو الكنيست الاسرائيلي وتصريحاتها حول انكار وجود فلسطين بسبب عدم وجود حرف "p" في اللغة العربية مما يعني عدم وجودها .

وتسال البرنامج عن قضية الشهيد القاضي رائد زعيتر واخر مستجداتها ، كما سخر البرنامج من تصريحات مدير المدينة في امانة عمان حول الباص السريع.

أخبار ذات صلة

newsletter