Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفارة الأميركية: الاردن بلد آمن وتحذيراتنا لرعايانا من باب الحيطة | رؤيا الإخباري

السفارة الأميركية: الاردن بلد آمن وتحذيراتنا لرعايانا من باب الحيطة

الأردن
نشر: 2016-01-23 12:33 آخر تحديث: 2016-08-05 14:40
السفارة الأميركية: الاردن بلد آمن وتحذيراتنا لرعايانا من باب الحيطة
السفارة الأميركية: الاردن بلد آمن وتحذيراتنا لرعايانا من باب الحيطة

رؤيا - بترا -  قالت السفارة الأميركية في عمان "إنه بالرغم من التحذيرات الأمنية التي تصدر للجالية الأميركية في دول المنطقة ومن بينها الأردن، نؤكد أن الأردن دولة آمنة ومستقرة، لكن التحذيرات تأتي من باب تذكير الأميركيين المقيمين في المملكة بضرورة أخذ الحيطة والحذر".

وقال الناطق الإعلامي باسم السفارة الأميركية في عمان إريك باربي، "إن السفارة الاميركية أرسلت رسالة تحذيرية تذكر فيها المواطنين الأميركيين بأن جماعات ارهابية عبّرت عن رغبتها في تنفيذ هجمات قد تستهدف الولايات المتحدة".

وأضاف أن هذه التهديدات تحتم تحذير الرعايا الأميركيين لمراعاة أقصى درجات الحيطة والحذر، على الرغم من أن السفارة لا تمتلك أي معلومات عن أي تهديدات محددة حاليا ضد الأمريكيين في هذا الوقت".

وأكد باربي "أن الحكومة الأردنية هي واحدة من أقوى شركائنا وحلفائنا في مواجهة آفة التطرف العنيف. ونقدر عالياً عمل السلطات الاردنية في المساعدة لضمان سلامة أمن المواطنين الاميركيين في الأردن. عملنا وسنواصل العمل بشكل وثيق مع شركائنا الأردنيين".

وقال "ننتهز هذه الفرصة لتذكير المواطنين الأميركيين بضرورة البقاء يقظين واتخاذ الخطوات المناسبة للحفاظ على أمنهم الشخصي".

واعتادت السفارة الأميركية على تحذير رعاياها كلما حصلت عمليات ارهابية في دول العالم، خصوصا في دول الإقليم المجاورة للمملكة، أو من أحوال جوية سيئة وذلك للمحافظة على أمنهم الشخصي.

أخبار ذات صلة

newsletter