Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تسارع وتيرة التعاقدات مع اقتراب اغلاق فترة القيد | رؤيا الإخباري

تسارع وتيرة التعاقدات مع اقتراب اغلاق فترة القيد

رياضة
نشر: 2016-01-21 10:56 آخر تحديث: 2016-07-26 08:20
تسارع وتيرة التعاقدات مع اقتراب اغلاق فترة القيد
تسارع وتيرة التعاقدات مع اقتراب اغلاق فترة القيد

رؤيا - بترا - تسارعت في الايام الاخيرة وتيرة تعاقدات الاندية مع لاعبين جدد، في ظل اقتراب اغلاق فترة باب القيد يوم الاربعاء المقبل.

وشهدت الايام الاخيرة العديد من الانتقالات والتعاقدات خاصة مع لاعبين محترفين اجانب، استعدادا لاستئناف مباريات بطولة كاس الاردن ومرحلة الاياب من الدوري اعتبارا من 2 الشهر المقبل.

وحرصت الاندية خلال الايام الماضية على اختبار عدد كبير من المحترفين الاجانب، لتعزيز صفوف فرقها الكروية، حيث تم تسجيل لاعبين اجانب في صفوف بعض الاندية بانتظار مواصلة الاختبارات خلال المرحلة المقبلة لضم العديد من المحترفين.

وأشار المدير الاداري لفريق نادي الرمثا عبدالله طنش الى ان فريقه ابرم يوم أمس اتفاقا مع المحترف التونسي نزار بوقراعه للاحتراف في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان الرمثا يواصل اختبار محترفين اخرين سعيا لمزيد من التعاقدات.

وأوضح طنش ان فريقه ايضا ابرم تعاقدات مع لاعبين محليين، بانتظار مزيد من التعاقدات قبل اغلاق فترة باب القيد.

وكشف مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، عن طلب الادارة من المدربين ارسال تقرير فني للإدارة حول مستوى المحترفين الاجانب الذين يتدربون مع الفريق، تمهيدا لاختيار محترفين اثنين لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري وخلال مشاركة الفريق الاسيوية.

اما امين صندق النادي الفيصلي سامر الحوراني فقد اشار الى ان فريقه نشط بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، حيث تعاقد مع حارس المرمى تامر صالح، قبل ان يتعاقد مع المحترف السوري محمد الرفاعي، فيما تم اعارة المحترف السنغالي ديالو الى فريق الامارات الاماراتي بانتظار البحث عن محترف اجنبي أخر ربما يكون من كولومبيا.

وتواصل الاندية الاخرى اختباراتها لعدد كبير من المحترفين العرب والاجانب، املا في تعزيز صفوف فرقها قبل يوم الاربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter