Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
" الكهرباء " تعلن حالة الطوارئ تأهباً للظروف الجوية السبت | رؤيا الإخباري

" الكهرباء " تعلن حالة الطوارئ تأهباً للظروف الجوية السبت

الأردن
نشر: 2016-01-20 14:32 آخر تحديث: 2016-07-25 09:10
" الكهرباء " تعلن حالة الطوارئ تأهباً للظروف الجوية السبت
" الكهرباء " تعلن حالة الطوارئ تأهباً للظروف الجوية السبت

رؤيا - بترا - أعلنت شركة توزيع الكهرباء حالة الطوارئ في مناطق عملها، اعتباراً من يوم السبت المقبل لمواجهة تداعيات الموجة الباردة المتوقعة مطلع الأسبوع المقبل.

 

ويأتي القرار حرصا من الشركة على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك معان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

 

وأكد مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات في بيان وزعته الشركة اليوم الأربعاء وقف العمل بالإجازات والعطل لجميع الكوادر المعنية بتطبيق خطة الطوارئ بما فيهم العاملون بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والورش الفنية والميدانية.

 

كما يشمل القرار مدراء المواقع والمهندسين، وتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات والطوارئ ومركز الاتصال، لاستقبال شكاوى وملاحظات المشتركين ومتابعة أي طارئ خلال المنخفض الجوي.

 

وبحسب البيان أكد ذنيبات للمدراء التنفيذين ومدراء الدوائر في جميع مواقع عمل الشركة أهمية التنسيق الكامل مع الإدارات المحلية في المحافظات والمشاركة في غرف الطوارئ بالمحافظات، وتطبيق تعميم هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بالتواصل مع شركة الكهرباء الوطنية والتأكد من وجود كادر عامل خلال فترة الطوارئ.

 

كما أوعز ذنيبات بتفقد المركبات والتأكد من جاهزيتها الكاملة وتزويدها بما يلزم للعمل في الظروف الجوية المقبلة، والتأكد من وجود آليات مستأجرة لفتح الطرق منذ بداية إعلان حالة الطوارئ.

 

واكد ضرورة التنسيق بين مناطق امتياز الشركة لتبادل المواد والسيارات والآليات والورش، وتفقد العدد والأدوات اللازمة لعمل الورش، وعمل جولات ميدانية للمهندسين المعنيين في المناطق على الشبكات ومحطات التحويل قبل يومين من العاصفة الثلجية المتوقعة.

 

ولفت إلى أن الشركة عملت ضمن خطة الطوارئ على تعزيز الكوادر في (مركز الاتصال) لاستقبال أكبر عدد ممكن من اتصالات وشكاوى المواطنين، مؤكدا التنسيق الكامل مع الحكام الإداريين والقوات المسلحة والدفاع المدني والأمن العام وبقية الوزارات المعنية من خلال التواجد والمشاركة في غرف عمليات المحافظات، وغرفة عمليات وزارة الداخلية وغرفة عمليات هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع غرفة العمليات في وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

 

وأوضح أن الشركة قامت وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بفتح غرف عمليات مركزية موزعة على مواقع الشركة يرأسها المدراء التنفيذيون في المواقع وتم ربطها بغرفة عمليات رئيسة في مكاتب الشركة الرئيسة / عمان برئاسته وإشراف الإدارة العليا للشركة.

 

كما تم رفع كفاءة كادر الشركة الفني وتعزيزهم بالعدد والمواد اللازمة لإصلاح الأعطال وتوفير سيارات وآليات وروافع ذات دفع رباعي مجهزة بما يساعدها على السير أثناء الثلوج والعواصف والظروف الصعبة.

 

واكد ذنيبات الحرص على سلامة المواطنين والموظفين كأولوية للشركة دائما، حيث تعطى الأولوية لمعالجة الحالات التي تشكل خطورة على أرواح المواطنين.

 

وبحسب بيان الشركة يمكن لمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عملها الاتصال لإبداء الملاحظات والابلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370 ).

 

كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في الكرك (03/2387219) والطفيلة ( 03/2241004) ومعان (03/2132308) ووادي موسى (03/2156050) والعقبة (03/2012458) ووادي الأردن (05/3573111) والأزرق (05/3835121).

أخبار ذات صلة

newsletter