Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بقاء "الحكير" في الأردن مرهون بتنفيذ مطالب الشركة .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

بقاء "الحكير" في الأردن مرهون بتنفيذ مطالب الشركة .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-01-19 12:33 آخر تحديث: 2016-08-03 06:20
بقاء "الحكير" في الأردن مرهون بتنفيذ مطالب الشركة .. تفاصيل
بقاء "الحكير" في الأردن مرهون بتنفيذ مطالب الشركة .. تفاصيل

رؤيا - معاذ الحنيطي - قدمت شركة التجزئة الاردنية والتي تملكها شركة فواز الحكير المساهمة العامة " مستثمر سعودي " للنقابة العامة لتجار الاقمشة والالبسة بيان  تشرح فيه موقفها من التشريعات والقوانيين الاستثمارية الحالية ومطالبها لاستمرار في العمل داخل المملكة.

وذكرت الشركة في بيانها الذي وصلت رؤيا نسخه منه ، انها تملك حاليا خمسة وثلاثون ماركة عالمية في خمسة وسبعون معرض داخل المولات التجارية في عمان واربد ، وتشغل قرابة 700 موظف من كلا الجنسين.

وجاء في البيان " كما تعلمون فان هدف اي مستثمر تحقيق عائد مادي " ارباح " تتناسب وحجم استثمارته في السوق ، وهذا يتطلب بيئة استثمارية امنه تتضمن وجود التشريعات والقوانيين المحفزة للاستثمار ،".

واضاف البيان " وعليه وفي ضل هذه التشريعات والقوانيين الحالية والتي تؤثر بشكل سلبي على ربحية نشاطنا التجاري ، نشعركم بوجود توجه حقيقي لتقليص حجم استثمارتنا في السوق والتوجه الى اسواق ذات بيئة استثمارية أفضل ".

وقدمت الشركة عدد من المطالب وهي : تخفيض الرسوم الجمركية ، تسهيل الاجراءات الجمركية ، تخفيض التعرفة الكهربائية ، توحيد ضريبة المبيعات على جميع الالبسة والاكسسوارات والاحذية ، وعدد من المطالب الاخرى ".

وكانت وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي التقت الأسبوع الماضي بعدد من أصحاب الوكالات التجارية بحضور رئيس غرفة تجارة عمان، وممثل قطاع الالبسة في غرفة تجارة الاردن ونقابة تجار الاقمشة والالبسة؛ حيث استمعت الى ملاحظاتها وطلبت تزويد الوزارة بدراسة تفصيلية حول الكلف التشغيلية. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter