Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يعيد تشكيل الاجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية | رؤيا الإخباري

الفيصلي يعيد تشكيل الاجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية

رياضة
نشر: 2016-01-18 12:55 آخر تحديث: 2016-08-02 17:30
الفيصلي يعيد تشكيل الاجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية
الفيصلي يعيد تشكيل الاجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية

رؤيا - بترا - اعاد النادي الفيصلي تشكيل الاجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية لكرة القدم، في اطار سياسته الهادفة إلى استثمار الطاقات الواعدة لرفد الفريق الاول.

وجاءت اولى هذه الخطوات بتعيين محمد اليماني مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية كاملة، قبل أن يقوم الاخير بإعادة توزيع المدربين على مختلف الفرق.

واعلن اليماني في تصريح لـ"بترا" اليوم الاثنين انه تقرر تسمية العراقي اركان نجيب ورامي ابو فنار مدربين لفريق تحت سن 18، وتسمية فادي العجرمي وتيسير مصطفى مدربين لفريق تحت سن 16، وتيسير مصطفى مدربا لفريق تحت سن 14، وفراس طالب مدربا لحراس مرمى فرق الفئات العمرية.

وأكد اليماني ان ادارة النادي برئاسة الشيخ سلطان العدوان تولي اهتماما كبيرا بجميع فرق النادي لا سيما فرق الفئات العمرية التي تعتبر الرافد للفريق الاول الباحث عن مزيد من البطولات.

وأوضح اليماني أن فريقي سن 18 وسن 16 بدأ التدريبات استعدادا للمنافسات المقبلة، مشيرا الى ان الادارة الفنية الجديدة لفرق الفئات العمرية في الفيصلي ستنتهج سياسة جديدة خاصة فيما يتعلق بإعداد اللاعبين المشاركين في التدريبات.

وكشف اليماني عن التوجه لتعيين مدرب جديد لفريق تحت سن 20 في النادي، بانتظار الحصول على موافقة الادارة قبل الكشف عن هوية المدرب.

أخبار ذات صلة

newsletter