Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المومني لنشطاء التواصل: اللايك لتنظيم إرهابي بروحك عالسجن | رؤيا الإخباري

المومني لنشطاء التواصل: اللايك لتنظيم إرهابي بروحك عالسجن

الأردن
نشر: 2016-01-12 20:01 آخر تحديث: 2016-08-07 04:10
المومني لنشطاء التواصل: اللايك لتنظيم إرهابي بروحك عالسجن
المومني لنشطاء التواصل: اللايك لتنظيم إرهابي بروحك عالسجن

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، الثلاثاء، إن الدولة الأردنية لا يضيق صدرها بأي كاتب أو مادة صحفية، لكن الترويج للمنظمات الإرهابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تذهب صاحبها للسجن حتى ولو بالإعجاب " لايك " بمنشوراتهم.

وقال المومني خلال استضافته بحلقة برنامج نبض البلد الذي تبثه فضائية رؤيا، إنه وضمن النقد المباح كل شيء مسموح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه الحرية مقرونة بالقانون وعدم الإنفلات.

وأضاف أن الترويج للمنظمات الإرهابية ودعم أفكارها داخل الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحاسب عليه القانون، معتبراً أنه مجرد تسجيل الإعجاب بمنشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤدي إلى السجن.

وقال " من يروج لهذه التنظيمات الإرهابية بروح على السجن حتى ولو عمل " لايك ".

وأكمل قائلا " مواقع التواصل الاجتماعي فيها الحرية المطلقة لكن هذا لا يعني الانفلات من أي رقابة قانونية، يجب أن يعرف الناشط على هذه الصفحات أن هنالك قانون يسمح له بما يقول ولا يقول".

وفي الحديث عن حريات الإعلام داخل الأردن، قال الوزير " لا يضيق صدرنا بأي كاتب أو مادة صحفية، وكل حكم صادر بحق أي صحفي حول هذا الموضوع يخضع لتحقيق، لكن هناك طارئين على الإعلام يلبسون ثوبه ويسيؤون لإنجازاته ".

وأكد أن " الحريات مصانة تحت سقف القانون، والصحفي الذي يتجاوز القانون يجب أن يعاقب ".

أخبار ذات صلة

newsletter