Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخليفي عينه على جوارديولا | رؤيا الإخباري

الخليفي عينه على جوارديولا

رياضة
نشر: 2015-12-28 11:33 آخر تحديث: 2016-07-28 11:00
الخليفي عينه على جوارديولا
الخليفي عينه على جوارديولا

رؤيا - كشفت تقارير إخبارية فرنسية اليوم أن نادي باريس سان جيرمان بطل الليج آ بدأ في جس نبض المدرب الإسباني بيب جوارديولا، تمهيدا للتعاقد معه الموسم القادم، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت صحيفة (لو فيجارو) أن مالك البي اس جي، ناصر الخليفي، اتصل هاتفيا بجوارديولا لعرض تدريب الفريق عليه بمجرد الإعلان عن عدم استمراره في قيادة بايرن ميونخ، ليحل مكان لوران بلان في يونيو/حزيران 2016.

وتتواصل بهذا الشكل العروض المغرية المقدمة إلى المدرب الكتالوني من كبرى أندية أوروبا، حيث انضم باريس سان جيرمان إلى أندية مانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي الإنجليزية، التي كشفت العديد من التقارير الاخبارية عن رغبتها في الاستفادة من خدماته.

وينتهي عقد لوران بلان مع بطل الدوري والكأس الفرنسيين في يونيو/حزيران القادم، ولم يمدده بعد.

لكن وبحسب (لو فيجارو) فإن مدرب بايرن قد لا يجذبه بشكل كبير الدوري الفرنسي، وأنه سيفضل على الأحرى التدريب في البريميير ليج، المتفوق بشكل واضح في ناحية التنافسية.

وأشعل إعلان بايرن عن رحيل جوارديولا بنهاية الموسم التكهنات بخصوص ناديه القادم، خاصة وأن البريميير ليج يتوقع أن يشهد تغييرات عديدة في مدربيه خلال فترة القادمة، مع رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تشيلسي وامكانية مغادرة الهولندي لويس فان جال لمنصب المدير الفني للشياطين الحمر، والتقارير التي تتحدث عن رغبة السيتيزنس في مدرب أكثر طموحا من التشيلي مانويل بيليجريني لقيادة الفريق.

أخبار ذات صلة

newsletter