Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المومني: ليس من مصلحة الاردن أن تكون هناك اختراقات لحدوده لا ذهابا ولا إيابا | رؤيا الإخباري

المومني: ليس من مصلحة الاردن أن تكون هناك اختراقات لحدوده لا ذهابا ولا إيابا

الأردن
نشر: 2015-12-25 21:45 آخر تحديث: 2016-08-07 02:30
المومني: ليس من مصلحة الاردن أن تكون هناك اختراقات لحدوده لا ذهابا ولا إيابا
المومني: ليس من مصلحة الاردن أن تكون هناك اختراقات لحدوده لا ذهابا ولا إيابا

رؤيا –  رفض وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني تصريحات وزير الخارجية وليد المعلم والتي ادعى فيها  أن "الإرهابيين يتسربون إلى سورية من الأردن وتركيا".

وقال المومني في تصريحات صحافية ان الأردن لم يسمح ولن يسمح باختراق حدوده شمالا وشرقا من أي متسلل وانه قادر على حماية حدوده ومراقبتها ومتابعة ما يجري فيها او حولها بشكل كامل.

ان الأردن وعلى مدى السنوات الماضية لم يسمح لأي جهة او  لأي  مسلح من التسلل من أراضيه بالاتجاهين وان الحدود الأردنية محصنة ومراقبة وان جاهزية قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية عالية في كل الأحوال وعلى مدى الأيام وان الأردن لا يمكن ان يسمح لاي جهة مهما كانت ان تجتاز حدوده ،فالاستقرار الذي يتمتع به الأردن ناتج عن هذا العمل اليومي الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية التي تشهد لها الدول القريبة والصديقة وليس من صالح الأردن ان تكون هناك اختراقات لحدوده لا ذهابا ولا إيابا.

وقال الدكتور المومني ان الأردن ومنذ بداية الازمة السورية ناى بنفسه ان يكون طرفا في الصراع الدائر في سوريا وان الأيام اثبتت صدق الرؤية الأردنية في كيفية حل الازمة السورية سياسيا لا عسكريا وان العالم اجمع انتهى به المطاف الى هذه الرؤية الأردنية.

وعن العلاقات الاردنية السورية أكد المومني قال المومني إن  علاقتنا الدبلوماسية مستمرة مع الحكومة السورية.

أخبار ذات صلة

newsletter