Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رؤيا : 2 مليون معجب بصفحتها على الفيسبوك.. فيديو | رؤيا الإخباري

رؤيا : 2 مليون معجب بصفحتها على الفيسبوك.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2015-11-30 08:20 آخر تحديث: 2016-08-07 06:20
رؤيا : 2 مليون معجب بصفحتها على الفيسبوك.. فيديو
رؤيا : 2 مليون معجب بصفحتها على الفيسبوك.. فيديو

رؤيا - عبير أبو طوق - تحتفل صفحة رؤيا الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بوصول عدد المعجبين بها الى مليوني شخص من داخل الأردن وخارجه.

وتشهد الصفحة تفاعلا يوميا وبشكل دائم مع العديد مما ينشر عليها من قبل فريق الاعلام المجتمعي في رؤيا.

وزير السياحة والاثار نايف الفايز هنأ بهذا الانجاز قائلا "نبارك لرؤيا الانجاز الكبير والتفوق في مجال التواصل الاجتماعي ونتمنى أن تبقى رؤيا صاحبة الحقيقة والرؤية لخدمة أردننا العزيز".

العين السيدة هيفاء النجار بينت أن هذا الانجاز يعكس ابداع رؤيا المتواصل لقولها "هنيئا لقناة رؤيا بوصول عدد متابعي صفحتها على الفيس بوك الى 2 مليون .. وقد تأتى هذا الانجاز بفضل ريادتها وابداعاتها وفاعليتها وتأثيرها الايجابي في المشهد الاجتماعي والسياسي والثقافي الأردني .. فدخلت قلوب وعقول مشاهديها".

الفنان الكوميدي معاذ البزور مقدم برنامج تشويش واضح اعتبر أن صفحة رؤيا مرجع له، لقوله "شخصيا، اعتبر صفحة رؤيا مرجع لي على المستوى الشخصي لكل ما يحدث في الأردن، أرى أنها الصفحة الأولى من بين كل الصفحات المحلية على الفيس بوك".

الرئيس التنفيذي في مركز حماية وحرية الصحفيين نضال منصور هنأ قائلا "قناة رؤيا ليست مؤسسة اعلامية عابرة، رسخت الصفحة تقاليد غير مسبوقة أهمها الاقتراب من نبض الناس وتبني همومهم".

انجاز جديد يُسجل لرؤيا في مسيرتها خلال السنوات الخمس، اثني مليون متابع ليس بالرقم السهل من خلال تحمل المسؤولية في كسب ثقة المتابعين .. مبروك رؤيا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter