Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المدرب الجديد للجزيرة: ثقتي بقدرات اللاعبين دفعتني للقبول بالمهمة | رؤيا الإخباري

المدرب الجديد للجزيرة: ثقتي بقدرات اللاعبين دفعتني للقبول بالمهمة

رياضة
نشر: 2015-11-23 10:24 آخر تحديث: 2016-07-11 20:40
المدرب الجديد للجزيرة: ثقتي بقدرات اللاعبين دفعتني للقبول بالمهمة
المدرب الجديد للجزيرة: ثقتي بقدرات اللاعبين دفعتني للقبول بالمهمة

رؤيا - بترا - قال المدير الفني الجديد لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم هيثم الشبول، إن ثقته بقدرات اللاعبين دفعته للقبول بمهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الكروي الحالي.

وأكد الشبول الذي وقع ليلة أمس الاحد رسميا على كشوفات نادي الجزيرة خلفا للمدرب المستقيل عيسى الترك أن معرفته باللاعبين وقدراتهم، ساعدته كثيرا على اتخاذ قرار الموافقة على التوقيع على كشوفات نادي الجزيرة، متمنيا أن ينجح في قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة في المرحلة المقبلة.

وكشف المدرب اليوم الاثنين عن تلقيه عرضا خارجيا قبيل عرض نادي الجزيرة، مشيرا الى انه فضل العمل في الاردن على العرض الخارجي الذي وصفه بالمغري.

وفيما يتعلق بخطة الاعداد المقبلة، اشار المدرب الجديد الى انه دعا اللاعبين لخوض أول تدريب تحت اشرافه مساء اليوم الاثنين في ملعب الهاشمي بعمان، حيث سيحاضر في اللاعبين لتوضيح خطة العمل المقبلة، قبل قيادة أول تدريب فعلي استعدادا لمباراة الجزيرة الخميس المقبل امام فريق النادي الفيصلي، ضمن منافسات الاسبوع الثامن من دوري المناصير للمحترفين.

يشار إلى أن الشبول اشرف الموسم الماضي وبداية الموسم الكروي الحالي على تدريب فريق نادي ذات راس، قبل أن يقدم استقالته أخيرا، ليعود ويتعاقد مع فريق الجزيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter