Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة يستقبل السفير الصيني | رؤيا الإخباري

الطراونة يستقبل السفير الصيني

الأردن
نشر: 2015-11-04 10:59 آخر تحديث: 2016-07-31 11:50
الطراونة يستقبل السفير الصيني
الطراونة يستقبل السفير الصيني

 

رؤيا - بترا - استقبل رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في مكتبه بدار المجلس اليوم الاربعاء السفير الصيني قاويوشنغ بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لبلاده لدى المملكة .

واعرب الطراونة عن تقديره للسفير الذي عمل ما بوسعه لترسيخ المستوى المزهر من العلاقات التاريخية بين البلدين، مؤكدا ان العلاقات الثنائية بين الاردن والصين على مستوى متقدم وقد توجت بإنشاء جامعة صينية حرفية في المملكة.

وثمن الطراونة عاليا مواقف الصين الداعمة للأردن خاصة المتعلقة بالقضية الفلسطينية التي يحمل همها جلالة الملك عبدالله الثاني في كل المؤتمرات والمحافل الدولية والتي تعد السبب الرئيس لتنامي العنف وعدم الاستقرار في المنطقة والعالم.

وتمنى رئيس مجلس النواب التوفيق والنجاح للسفير في عمله القادم، مؤكدا انه كان يمثل بلاده خير تمثيل وقام بأعمال جليلة خدمة للمصالح المشتركة لكلا الشعبين والبلدين الصديقين.

بدوره اشاد السفير الصيني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة وبمستوى العلاقات القائمة بين الاردن والصين، مثمنا زيارة جلالته الى الصين التي عززت علاقة الشراكة الاستراتيجية وفتحت مرحلة جديدة بحيث تم التوقيع على عدد من الاتفاقيات الهامة كان ابرزها انشاء الجامعة الصينية في المملكة المختصة بالتقنية الصينية العالية والتي تعد الاولى من نوعها خارج الصين.

واعرب عن تقديره لجميع المسؤولين الاردنيين الذين قدموا له كل الدعم والتعاون لإنجاح مهامه كسفير لبلاده، لافتا الى انه بذل ما بوسعه لتطوير العلاقات ما أدى الى نجاحه في مهامه .

وقال، سأستمر في عملي القادم بدعم الاردن خاصة في مجال اقامة المشروعات الصناعية والاقتصادية وبالذات المتعلقة بالطاقة، مبينا ان الاستثمارات الصينية في الاردن تشهد تناميا وزيادة ملحوظة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter