Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مورينيو يهاجم التحكيم مجدداً | رؤيا الإخباري

مورينيو يهاجم التحكيم مجدداً

رياضة
نشر: 2015-10-21 11:01 آخر تحديث: 2016-07-26 20:00
مورينيو يهاجم التحكيم مجدداً
مورينيو يهاجم التحكيم مجدداً

رؤيا - اتهم مدرب تشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الحكم بأنه "ضعيف وساذج"، لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح تشيلسي في تعادله 0-0 مع مضيفه دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

 

وهاجم مورينيو الحكم السلوفيني دامير سكومينا، بعدما أشار باستمرار اللعب إثر احتكاك بين سيسك فابريغاس، وسيرجي ريبالكا في الشوط الأول من المباراة التي جرت في المجموعة 7 في العاصمة الأوكرانية.

 

وقال مورينيو لمحطة بي تي سبورت: "الحكم كان ضعيفاً وساذجاً في ركلة الجزاء، لا أستطيع فهم ماذا يفعل الحكم الموجود خلف المرمى لأنه لم يتخذ قراراً واضحاً أيضاً".

 

ورداً على الصحافيين في كييف، عما إذا كان يخشى العقاب أجاب مورينيو ضاحكاً "حسناً.. لم تكن ركلة جزاء، أعتقد أن الحكم كان جيداً جداً، لكنه ارتكب خطأ واحداً".

 

وأضاف مورينيو "الحكم في مباراة إسكتلندا في الرغبي كان جيداً للغاية، لكنه ارتكب خطأ واحداً والآن كل إسكتلندا تبكي"، في إشارة لهزيمة إسكتلندا أمام أستراليا في كأس العالم للرغبي الأحد الماضي.

 

وترك التعادل المنافسة مفتوحة في المجموعة، إذ يتصدر بورتو الترتيب ولديه 7 نقاط من 3 مباريات، متقدماً بنقطتين على دينامو، وبـ3 على تشيلسي.

أخبار ذات صلة

newsletter