Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إتلاف مواد غذائية في البلقاء | رؤيا الإخباري

إتلاف مواد غذائية في البلقاء

الأردن
نشر: 2015-10-20 15:04 آخر تحديث: 2016-07-28 16:20
إتلاف مواد غذائية في البلقاء
إتلاف مواد غذائية في البلقاء

رؤيا - بترا - أتلفت الكوادر الرقابية التابعة لمديرية صحة البلقاء 15 طنا من التمور غير الصالحة للاستهلاك البشري بحسب نتيجة العينة التي تم جمعها عند ادخال الشحنة.

 

 

وبين مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري ان الكوادر الصحية اتلفت طنا من المواد الغذائية المختلفة واللحوم والحلويات والمخللات لعدم صلاحيتها وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه والادارية بحق اصحاب تلك المحال التجارية، كما حرر المراقبون الصحيون بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة 17 مخالفة للمحلات التجارية واغلاق ثلاثة محلات منها مخبزان نظرا للافتقار الى النظافة العامة ومحطة تحلية مياه نتيجة وجود فطريات وعدم مطابقة المواصفات الاردنية القياسية.

 

 

وبين ان عمليات الضبط والاتلافات الكبيرة تاتي ضمن الزيارات الدورية التي تنفذها المديرية من خلال كوادرها الرقابية في كافة مناطق المحافظة والتي تعمل على مدار الساعة لضمان وصول غذاء سليم ونظيف للمواطنين ولن تقبل التهاون او التساهل مع اي محل تجاري يخالف تعليمات قانون الصحة العامة، مشيدا بجهود المراقبين خلال الفترة الماضية والكميات الكبيرة التي تم ضبطها في مختلف المناطق.

 

 

وطالب الحياري المواطنين التعاون مع مديرية الصحة بالابلاغ عن اي ملاحظات او مخالفات صحية يشاهدونها ليتم ايقاع العقوبة بحق مرتكبها.

أخبار ذات صلة

newsletter