بالأسماء: نجاة 4 لاعبين من "ذات راس" من حادث على "الصحراوي"

رياضة
نشر: 2015-10-20 05:25 آخر تحديث: 2016-07-16 15:10
بالأسماء: نجاة 4 لاعبين من "ذات راس" من حادث على "الصحراوي"
بالأسماء: نجاة 4 لاعبين من "ذات راس" من حادث على "الصحراوي"

رؤيا - كورة - نجا أربعة لاعبين من فريق ذات راس من حادث سير مروع، تعرضوا له أثناء توجههم الإثنين إلى محافظة الكرك، للإلتحاق بتدريبات فريقهم الذي يستعد لملاقاة الرمثا في الأسبوع الرابع لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال يونس الرواشدة المدير الإداري لفريق ذات راس " نعم كان اللاعبون حاتم عقل ومعتز ياسين وأحمد عبد الحليم وحازم جودت متوجهين من عمان للكرك وفي منطقة السواقة ارتطمت سيارتهم التي كان يقودها معتز ياسين بإحدى الشاحنات واستقرت تحت الشاحنة".

وتابع الرواشدة: "السيارة انشطبت كلياً، لكن ولله الحمد فقد نجا اللاعبون الأربعة من حادث السير المروع، وقد عادوا إلى بيوتهم سالمين".

وأوضح الرواشدة: "نادي ذات راس يوفر للاعبي الفريق الذين يسكنون في العاصمة عمان شقق مفروشة في الكرك لهم ولعائلاتهم، لكن الفريق خاض السبت مباراة مع الأهلي وتم منح اللاعبون الأحد راحة، ليفضل اللاعبون الأربعة التوجه إلى عمان، على أن يلتحقوا الإثنين في التدريبات، لكن في طريقهم للتدريب تعرضوا لحادث السير".

وأكمل الرواشدة حديثه بالقول: "عناية الله وحده هي من أنقذت اللاعبين الأربعة، ونحن نحمد الله على سلامتهم".

وإلى ذلك كشف الرواشدة قائلاً: "اجتمع مجلس الإدارة وقرر بالإجماع تجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة هيثم الشبول ولاعبي الفريق".

وأضاف الرواشدة: "مثلما التقت الإدارة فريق كرة القدم الإثنين وقامت بحثهم على ضرورة نسيان الخسارة التي مني بها الفريق أمام الأهلي صفر-1، والدخول بمرحلة جديدة مليئ بالتطلعات والآمال".

وختم الرواشدة: "اللاعبون وعدوا بتقديم أداء أفضل والعودة لمسار الإنتصارات، حيث سيواجه الفريق نظيره الرمثا في الأسبوع الرابع لدوري المحترفين".

أخبار ذات صلة

newsletter