Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو زمع يرصد دوري المحترفين فنيّاً فور عودة البلجيكي بوت من رحلة سفر طبيّة | رؤيا الإخباري

أبو زمع يرصد دوري المحترفين فنيّاً فور عودة البلجيكي بوت من رحلة سفر طبيّة

رياضة
نشر: 2015-10-19 10:24 آخر تحديث: 2016-08-06 21:50
أبو زمع يرصد دوري المحترفين فنيّاً فور عودة البلجيكي بوت من رحلة سفر طبيّة
أبو زمع يرصد دوري المحترفين فنيّاً فور عودة البلجيكي بوت من رحلة سفر طبيّة

رؤيا- بترا -  حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم على رصد مباريات الاسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين، لمتابعة لاعبي المنتخب، ورصد مستوى اللاعبين الذين يمكن الاستفادة من قدراتهم في المراحل المقبلة.

وتواجد المدرب العام للمنتخب الوطني عبدالله ابو زمع ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل في اكثر من مباراة جرت ضمن منافسات الاسبوع الثالث من الدوري، حيث قام المدربان بتدوين الملاحظات حول اداء اللاعبين، استعدادا لاستدعاء التشكيلة مطلع الشهر المقبل.

ولم يتمكن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي بول بوت من متابعة مباريات الدوري الاخيرة، بسبب سفره الى بلاده للخضوع لفحوصات طبية بعد العملية التي سبق وان اجراها هناك.

ويتولى ابو زمع حاليا رصد مستوى اللاعبين من خلال مشاركتهم مع انديتهم في مباريات الدوري، قبل تدوين الملاحظات للتشاور بشانها فور عودة المدير الفني بوت، حيث تشير الملعومات الى امكانية اجراء تعديل طفيف على تشكيلة المنتخب.

ويستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم للمباراة المهمة جدا امام منتخب قيرغيزستان يوم 17 الشهر المقبل والتي ستجري في قيرغيزستان في الجولة السابعة من التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 في روسيا وكاس اسيا 2019 في الامارات العربية المتحدة.

وتأتي اهمية هذه المباراة في ان الفوز فيها سيضمن بنسبة كبيرة لمنتخبنا التأهل الى اسيا، اضافة الى التأهل بنسبة كبيرة ايضا الى الملحق الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر المنتخب حاليا مجموعته برصيد 13نقطة، علما ان المجموعة تضم منتخبات استراليا وقيرغيزستان وبنغلادش وطاجكستان.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter