Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفد طبي من سلطنه عمان يزور مستشفى السلط | رؤيا الإخباري

وفد طبي من سلطنه عمان يزور مستشفى السلط

الأردن
نشر: 2015-10-17 11:40 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
وفد طبي من سلطنه عمان يزور مستشفى السلط
وفد طبي من سلطنه عمان يزور مستشفى السلط

رؤيا - اسامه العدوان - استقبل مدير مستشفى السلط الحكومي الدكتور وائل العزب صباح اليوم وفدا طبيا يمثل المركز القيادي للخدمات الطبية للقوات المسلحه في سلطنه عمان.

وتهدف الزيارة  إلى الاطلاع على التجربة الاردنية في الادارة الطبيه وتبادل الخبرات.

وقدم الدكتور وائل العزب شرحا تفصيليا عن التجربة الاردنية في ادارة المستشفيات والتي تشمل جميع الجوانب" وعلى رأسها تقديم خدمات طبية آمنة وسليمة وذات جودة عالية للمرضى تعود عليهم بالشفاء السريع ضمن الامكانات المتاحة داخل المستشفى بالاضافة إلى تطبيق سياسات ضبط العدوى في جميع المرافق والاقسام،واهمية التخطيط المسبق السليم المعتمد على دراسات وعوامل ثابته تضمن نجاح اي خطوة مستقبليه في مجال التطوير والتغييرات الادارية.

واكد العزب ان الادارة الناجحة يجب ان تحرص على توزيع الكوادر الطبية والفنية والادارية بشكل يتناسب وحجم العمل في جميع الاقسام بالاضافة للخبرات والكفاءة لكل موظف والعمل المستمر على تحقيق التنمية البشرية من خلال التدريب والتعليم المستمر الذي يسهم في تواصل النجاح بالعمل ورفع مستوى الخدمات الطبيه المقدمه للمراجعين.

واستعرض العزب اقسام المستشفى والاعمال المطلوبه منها مع شرحا وافيا عن الاعداد والارقام المتعلقه بالمراجعين ونسبة الاشغال فيها.

وبدورهم عبّر اعضاء الوفد العماني عن مدى الاعجاب بمستوى الخدمات المقدمة في مستشفى السلط والعمل الاداري المنظم، مؤكدين ان زيارتهم تأتي لتبادل الخبرات مع القطاع الصحي الاردني والذي يحظى بسمعة طيبة في المنطقة العربية.

وحقق العديد من الانجازات الطبيه، وقام الوفد بجولة عامة على مختلف الاقسام في المستشفى تم خلالها اطلاعهم على اليه سير الخدمات للمرضى على ارض الواقع.

أخبار ذات صلة

newsletter