الأردن يدخل موسوعة جينيس بأطول "سحسيلة" في العالم

هنا وهناك
نشر: 2015-10-16 18:00 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الأردن يدخل موسوعة جينيس بأطول "سحسيلة" في العالم
الأردن يدخل موسوعة جينيس بأطول "سحسيلة" في العالم

رؤيا - بترا - قال وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز ان الأردن يعد بلدا جاذبا ومتميزا في الكثير من الفعاليات السياحية والاقتصادية والشبابية، لما يتمتع به من أمن واستقرار وكفاءة العنصر البشري.

واضاف خلال رعايته احتفالية اطول (سحسيلة) في العالم، نظمتها شركة موناكو لتطوير الاعمال بالتعاون مع مؤسسة زياد المزاوي في منطقة الفنادق بالبحر الميت ان الزائر للاردن يجد فيه تنوعا في العديد من الفعاليات الجمالية والشبابية والسياحية، وهو يزخر بالانشطة المتعددة ومنها احتضانه رالي السيارات الدولي ونشاطات القفز المظلي وغيرها من الفعاليات.

واعرب عن شكره لكل الجهات المنظمة والمشاركة والداعمة الرسمية والخاصة مؤكدا ان مواد هذا المشروع الترفيهي السياحي (السحسيلة) مصنوعة بمواد وأيد اردنية، داعيا الفعاليات السياحية العربية والعالمية لزيارة الاردن والاطلاع على ما يحتويه من كنوز تاريخية واثرية ودينية وعلاجية تستهوي العديد من الزائرين.

ونفذ عدد من الشباب والأطفال خلال الاحتفال العاب تزحلق على السحسيلة، التي سجلت اطول رقم قياسي في العالم وهو 7ر611 مترا، وتسلم وزير السياحة والآثار اليوم شهادة دخول الأردن موسوعة جينيس من ممثلها.

أخبار ذات صلة

newsletter