عجلة دوري المحترفين تعود للدواران السبت

رياضة
نشر: 2015-10-14 08:35 آخر تحديث: 2016-07-31 02:20
عجلة دوري المحترفين تعود للدواران السبت
عجلة دوري المحترفين تعود للدواران السبت

رؤيا - استغلت اندية دوري المحترفين فترة توقف البطولة لأكثر من شهر لاعادة ترتيب اوراقها والرفع من جاهزيتها الفنية والمعنوية قبل استأناف البطولة في السابع عشر من الشهر الجاري.

حيث تنطلق الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم ابتداء من يوم السبت القادم باقامة ثلاثة مباريات تجمع الاهلي وذات راس عند الساعة الخامسة مساءً على ملعب البتراء فيما يلتقي الرمثا والصريح في ذات الوقت على ملعب الامير حمزة في الزرقاء والاصالة والفيصلي على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة ونصف مساءً.

وتستمر لقاءات الجولة الثالثة يوم الاحد بثلاثة مواجهات ايضا حيث يلتقي البقعة والجزيرة على ستاد البتراء عن الساعة الخامسة في ما يلعب كفرسوم والحسن اربد في ذات الوقت على ملعب الامير هاشم في الرمثا وتختتم لقاءات هذه الجولة بمواجهة قوية تجمع المتصدر الوحدات وصاحب المركز الثاني شباب الاردن على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويتصدر الوحدات "حامل اللقب" قائمة فرق الدوري برصيد 6 نقاط يليه شباب الأردن والصريح والجزيرة والرمثا برصيد 4 نقاط ثم الفيصلي ب 3 نقاط وذات راس والحسين اربد والبقعة برصيد نقطتين لكل منهم، والأهلي وكفرسوم والأصالة دون نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter